بالفيديو.. إيطاليا تفوز بصعوبة على النمسا وتتأهل إلى ربع نهائي “يورو 2020”

تأهل المنتخب الإيطالي الى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية، بعد الفوز على نظيره المنتخب النمساوي 2-1 على أرضية ملعب ” ويمبلي ” في العاصمة لندن.

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب المنتخب الإيطالي الذي سيطرة واستحوذ على الكرة وخلق بعض الفرص الخطيرة، وسط إنضباط من جانب منتخب النمسا.

وكانت أخطر كرة في الشوط الأول تلك التسديدة التي أطلقها إيموبيلي من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت في القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني من اللقاء أداء جيد للغاية من جانب المنتخب النمساوي الذي سجل هدفاً عن طريق أرناوتوفيتش لكن الغي بداعي التسلل، ليتحكم المنتخبين للأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة “95” سجل فيدريكو كييزا هدف التقدم لصالح المنتخب الإيطالي بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء وتلاعب بمدافع النمسا وسددها في الشباك.

وتمكن البديل ماتيو بيسينا من تسجيل هدف ثاني لصالح المنتخب الإيطالي بعدما تلقى تمريرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها قوية في شباك النمسا.

وتصدى دوناروما لتسديدة خطيرة من خارج منطقة الجزاء، كما أهدر سابيتسر هدف محقق، ثم سجل ساسا كالادزيتش هدف تقليص الفارق في الدقيقة “114”، لينتهي اللقاء 2-1.

زر الذهاب إلى الأعلى