سانتوس : مواجهة بلجيكا بمثابة نهائي بالنسبة للبرتغال

ظهر مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد البلجيكي، في ثمن نهائي كأس الأمم الأووربية.

وقال سانتوس:” أعتقد أنهم سيلعبون بثلاثة في خط الوسط، مع كون دي بروين أكثر تقدماً، أقرب قليلاً إلى طريقة لعب المجر، ولكن ليس كثيرًا من حيث التمركز، لعبت المجر بخطوط أعمق بحثاً عن الهجوم المضاد”.

وأضاف:” عندما يلعب ثلاثة في خط الوسط، يكون لوكاكو هو المحور المركزي للفريق مع ميرتنز على اليمين وكاراسكو على اليسار، لكن الثلاثة جميعهم متحركون للغاية. الأمر متروك لنا للدفاع جيدًا”.

وتابع:” عينا أن نلعب بشكل جيد كما فعله ضد فرنسا والمجر في دور المجموعات، لدينا الكثير من الجودة مع الكرة لخلق الفرص ؛ يمكن للبرتغال أن تسجل الأهداف وتصنعها “.

ونوه:” بلجيكا تسجل الأهداف ونادرًا ما تعاني، إنها مباراة نهائية؛ مباراة للفوز بها وليس أن تلعبها، نعلم أنه سيكون لدينا خصوم جيدون. أنا أؤمن وآمل وأنا مقتنع بأننا سنكون أفض”.

واستطرد في حديثه:” يجب أن نلتزم بمبادئنا واسلوبنا. إذا قمنا بإجراء تغييرات، فهذا لأننا نريد اللعب بطريقة معينة. لا نقوم بتغيير بعض الأمور فقط بسبب خصومنا؛ هذا ما تفعله الفرق الصغيرة”.

واتم:” علينا إنعاش خط الوسط من خلال تواجد موتينيو وسانشيز، غدًا سنرى، استراح الفريق لمدة أربعة أيام ؛ سيكون لدينا آخر جلسة تدريبية اليوم، لا نعرف ما الذي سيكون يحدث ، لذلك سنقرر من سيلعب غداً”.

زر الذهاب إلى الأعلى