وكيل أعمال فيرنر لا يستبعد انضمامه إلى بايرن ميونخ

وكالات

رفض وكيل أعمال تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي استبعاد مسألة انضمامه إلى فريق بايرن ميونخ الألماني في المستقبل، في تحول من شأنه أن يجمعه مع يوليان ناجلزمان المدير الفني للعملاق البافاري.

وعمل كل من فيرنر وناجلومان سويا في فريق آر بي لايبزيج الألماني، قبل أن ينضم فيرنر إلى تشيلسي في الموسم الماضي، وقد يكون لم الشمل أمرا مطروحًا فيما يكافح اللاعب من أجل حجز مكان له في تشكيلة مواطنه توماس توماس المدير الفني للبلوز.

وانضم فيرنر إلى ستامفورد بريدج بموجب صفقة قوامها 53 مليون جنيه إسترليني في خطوة تم الإشادة بها في البداية، لكن موسمه الأول في إنجلترا شابه العديد من الأخطاء الصارخة والأداء دون المستوى.

والآن، ومع رحيل ناجليسمان عن لايبزيج لتولي مسؤولية بايرن ميونخ، يبدو أن وكيل أعمال فيرنر قد ترك الباب مفتوحًا أمام رحيل اللاعب عن البلوز وعودته مجددا إلى الدوري الألماني عبر بوابة البايرن.

وأشاد كارلهينز فورستيرب أيضا بالنجاح الذي حققه كل من ناجلزمان وفيرنر في سويا في الماضي.

وقال فورستربي في تصريحات أدلى بها لقناة سبورت1 الألمانية: سمح جوليان لـ تيمو باللعب في مركز مختلف في لايبزيج.

وأضاف: قليلا مثل توماس مولر في بايرن ميونخ. يوليان وتيمو يقدران بعضهما البعض.

وتابع: بالطبع لا أعرف بعد ماذا سيحدث في غضون ثلاث أو أربع سنوات. كرة القدم تتحرك بسرعة.

وانتقل فيرنر إلى تشيلسي عقب موسم نهائي رائع في لايبزيج، حيث سجل 34 هدفًا وجذب اهتمامًا شديدًا من عدد من الأندية الكبرى في أوروبا، بما في ذلك ليفربول.

ومع ذلك فقد مر فيرنر بفترة صعبة حتى الآن مع البلوز، حيث لم يسجل سوى 12 هدفًا فقط من 52 مباراة وتعرض لانتقادات علنية من قبل المشجعين والنقاد على حد سواء.

ومع ذلك، أقر فورستربي أيضًا بأنه لا يتوقع أن يغادر فيرنر تشيلسي في أي وقت قريب.

وأضاف: لا يمكنك استبعاد أي شيء، لكن إذا اضطررت إلى تقييم الأمر في الوقت الحالي، فسأقول بوضوح شديد إن تيمو سيبقى في تشيلسي.

كانت تقارير صحفية منفصلة قد أشارت إلى أن توماس توخيل يفضل الإبقاء على فيرنر هذا الصيف على الرغم من تدني مستوى مهاجمه الأول.

ولفتت التقارير إلى أن مدرب ريال مدريد الجديد كارلو أنشيلوتي اعتبر فيرنر خيارًا محتملاً بعد عودته إلى برنابيو.

لكن صحيفة ميرور البريطانية تزعم أن توخيل لن يسمح للاعب البالغ من العمر 25 عامًا بالمغادرة، لأنه يعتقد أن نجم منتخب الماكينات لا يزال لديه دور كبير يلعبه الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى