مانشيني : النمسا تتمتع بالجودة ونحتاج إلى أداء رائع للفوز

ظهر مدرب المنتخب الإيطالي روبرتو مانشيني في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة النمسا، يوم السبت، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية، على ملعب ” ويمبلي “.

وقال مانشيني:” لقد استمتعت بوقتي كمدرب لإيطاليا وأود أن أستمر في ذلك، إنني أشكر اللاعبين، لأنهم سمحوا لي بالاستمتاع بهذه التجربة أيضاً “.

وأضاف:” اللعب في ويمبلي يجب أن يكون دائماً ممتعاً، هناك لاعبون في هذا الفريق لم يجربوه من قبل ويجب عليهم الاستمتاع بهذه الفرصة في ملعب جميل “.

وأكمل:” عندما تلعب كرة القدم، فهذا لأنك تريد أن تفعل ذلك في ملاعب مثل هذه. أعتقد أن هذا الفريق يحتاج إلى الاستمرار في الفرح وفي نفس الوقت احترام معبد كرة القدم”.

ونوه:” أنا متأكد من أن اللاعبين سيلعبون بشكل جيد، نحن بحاجة إلى أداء رائع لأن النمسا تتمتع بالجودة ، فهي عدوانيين ولا يمكننا أن نخطئ، هذا هو جمال هذه البطولات، عليك الفوز وليس هناك خيار آخر”.

وأردف:” يجب أن نواصل لعب كرة القدم التي نعرفها، ونأمل في خوض 4 مباريات أخرى في البطولة، إنه لمن دواعي سروري أن يواجه المدرب هذه الصعوبة في الاختيار بين لاعبين رائعين”.

وأتم:” يمكننا الاعتماد على اللاعبين الموهوبين، لذلك نحن لسنا قلقين، بغض النظر عن الذي يلعب سيواصل العمل الجيد الذي قمنا به حتى الآن، سنرى من سيلعب غداً، لكن لدينا فريقًا أساسياً”.

زر الذهاب إلى الأعلى