آخر تطورات تجديد عقد ميسي مع برشلونة

وكالات

كشفت تقارير صحفية عن حالة الغموض التي تحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أيقونة برشلونةحتى الآن.

واحتفل ميسي بعامه الـ 34، أمس الخميس، رفقة زملائه في منتخب الأرجنتين، أثناء تواجدهم لخوض بطولة كوبا أمريكا.

ينتهي عقد ميسي في 30 يونيو الجاري، أي بعد 5 أيام، وحتى كتابة هذه السطور لم يتوصل البرغوث لاتفاق مع النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا لتجديد هذا العقد.

وكان البارسا ينتظر الحصول على هدية من ميسي يوم الخميس، بإعلان تجديد عقد النجم الأرجنتيني وبعث فرحة لجماهير البلوجرانا ولكن هذا الأمر لم يحدث.

وكشف برنامج «إل لارجيرو» على شبكة سير الإسبانية عن آخر تطورات مستقبل ميسي مع برشلونة.

وأكد البرنامج الإسباني على عدم وجود أي اتفاق بين الطرفين قائلاً: «لا يوجد اتفاق بين ميسي وبرشلونة».

وتابع: «الأمر لا يفتقد للتوقيع فقط، بل يفتقد للتوصل لاتفاق».

وعلى الرغم من هذا الغموض حول مستقبل البرغوث، إلا أن هناك حالة تفاؤول بشأن استمرار ميسي مع البلوجرانا.

وأضاف البرنامج: «نية الطرفين هي الوصول لاتفاق ولكنها لا توجد حتى هذه اللحظة، المسألة لا تتعلق فقط بالحديث عن الأموال، لأن ميسي سيقبل تخفيض راتبه، ولكن هناك عدة أشياء متعقلة بعقد ميسي، لم يتفقوا عليها، لهذا يتبقى بعض النقاط للوصول لهذا الاتفاق وتوقيع العقد».

وانتشرت شائعات يوم الثلاثاء الماضي بأن ميسي وافق على العرض المقدم له قبل ذهابه إلى بطولة كوبا أمريكا والمشاركة مع منتخب التانجو، ولكن الطرفين طلبوا توخي الحذر وسط عدم وجود أي مؤشرات على اقتراب الوصول لهذا الاتفاق.

وتتعلق المسألة بالأمور الفنية والمالية والقانونية وتحديدًا فيما يرتبط بطريقة الدفع ومدة العقد للحفاظ على التوقيت الذي تحدده الليجا ولا تؤثر على حد رواتب الفريق.

جدير بالذكر أن برشلونة أبرم حتى الآن 3 صفقات انتقال حر متمثلة في ضم سيرجيو أجويرو، وإريك جارسيا بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي، وممفيس ديباي الذي انتهى عقده مع أولمبيك ليون، فيما استعاد خدمات إيمرسون من ريال بيتيس، وكل هذا من أجل تعزيز قوة الفريق الكتالوني وإقناع ميسي بالمشروع الجديد للبلوجرانا.

زر الذهاب إلى الأعلى