الكشف عن موعد ومكان الجراحة الجديدة التي يجريها عثمان ديمبيلي

وكالات

بعدما تم الاستقرار على خضوع اللاعب لجراحة عاجلة من أجل علاجه في أسرع وقت ممكن، أعلن نادي برشلونةالإسباني، اليوم الأربعاء 23 يونيو 2021، عن الموعد الذي سيجري فيه لاعبه الموهوب الفرنسي عثمان ديمبيلي، الجراحة وكذلك المكان الذي سيجري به العملية.

وتعرض عثمان ديمبيلي، للإصابة خلال مباراة منتخب فرنسا أمام المجر ، في بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي انتهت بالتعادل 1-1، حيث شارك كبديل وغادر ملعب المباراة بعد بضع دقائق من نزوله نتيجة تعرضه للإصابة، وكان اللاعب قد شارك أيضاً كبديل في المباراة الأولى أمام ألمانيا والتي انتهت بفوز فرنسا بهدف للاشيء.

وعقب مغادرة اللاعب لمعسكر منتخب بلاده وخضوعه للاختيارات والفحص في برشلونة بواسطة أطباء النادي تقرر خضوعه لعملية جراحية من أجل علاجه سريعاً.

وأعلن نادي برشلونة رسمياً اليوم الأربعاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت وحساباته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أن عثمان ديمبلي سيجري جراحة في أربطة الركبة اليمنى، وذلك يوم الاثنين المقبل 28 يونيو 2021، في مدينة توركو الفنلندية.

وسيجري الجراحة للاعب برشلونة، الطبيب لاسه ليمباينين المتخصص في هذا النوع من الإصابات وتحت إشراف الجهاز الطبي في نادي برشلونة.

ومن المفترض أن تتحدد فترة غياب ديمبلي عن الفريق بعد إجراء الجراحة للاعب الفرنسي والذي قد يبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر، وفقاً لما نشرته تقارير فرنسية أمس الثلاثاء.

وكان برشلونة قد أعلن عقب إصابة اللاعب مباشرة في بيان رسمي: عثمان ديمبلي لديه تمزق في وتر العضلة ذات الرأسين في ركبته اليمنى ويحتاج إلى تدخل جراحي.

وجاءت الإصابة القوية لعثمان ديمبيلي في وقت صعب كان يدرس النادي الكتالوني فيه مصيره خلال الفترة المقبلة، سواء بتجديد عقده مع النادي، أو بيعه بشكل نهائي، وعدم الانتظار لنهاية عقده في الموسم المقبل.

ولا شك أن إصابة اللاعب الجديدة هذه قد تكون إيجابية لنادي برشلونة في ملف تجديد تعاقده، حيث ستسهل من خطة تجديد عقده.

وتعرض عثمان ديمبيلي لسلسلة من الإصابات منذ انضمامه لصفوف برشلونة، وكانت أخر هذه الجراحات في شهر فبراير من العام الماضي، حيث خضع لجراحة في الركبة في مدينة توركو الفنلندية أيضاً حينذاك.

زر الذهاب إلى الأعلى