فيدال: ميسي سيبقى في برشلونة

وكالات

كشف النجم التشيلي أرتورو فيدال، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن اعتقاده بأن البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونةالإسباني، والذي يعد صديقاً مقرباً لفيدال، ولعب إلى جانبه في برشلونة بين عامي 2018 و2020، سيتسمر بين صفوف النادي الكتالوني في العام المقبل، لكنه ليس متأكداً بنسبة كبيرة من أن هذا سيحدث.

وقال فيدال في مقابلة مع إذاعة وي راديو الكولومبية، على هامش مشاركته في نهائيات بطولة كوبا أمريكا: أعتقد أن ميسي سيتسمر، إنه يحب برشلونة، وهناك لديه أسرته وأشيائه، ومن أجل كل هذه السنوات التي لعب فيها كرة القدم في إسبانيا أعتقد أنه سيستمر.

وأوضح فيدال: رغم هذا الاعتقاد ببقائه لكنني لست متأكداً، إنه قرار يجب أن يتخذه هو مع أسرته وأتمنى أن يتخذ القرار الأفضل.

وأكد اللاعب التشيلي أنه تجمعه صداقة مدهشة ورائعة مع ميسي، مشيرا إلى أنه يتحدث معه كثيرا عبر تطبيق الواتساب.

ومن بين الأندية التي دافع فيدال عن قميصها، أبرز النجم التشيلي أن أكثر مكان أعجبه كان برشلونة، وقال: كان ذلك بفضل اللغة والأجواء وأسلوب الحياة هناك، بالإضافة إلى أصدقائي في برشلونة: ليونيل ميسي ولويس سواريز وجوردي ألبا.

وأضاف فيدال: لقد كان لدّي صداقات قوية في فرق أخرى أيضا، في صفوف إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لدّى أصدقاء كثير، لكن من ناحية اللغة وأسلوب الحياة أفضل برشلونة.

وأبرز اللاعب التشيلي أن الدوري الإيطالي هو الأصعب من بين المسابقات التي لعب بها، معللاً ذلك بأن المباريات تكتيكية بشكل كبير ومعقدة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى