كروس يكشف ما دار بينه وبين كريستيانو بعد المباراة

وكالات

شهدت المباراة بين ألمانيا والبرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 «اليورو» والتي انتهت بنتيجة (4-2) للمانشافت مقابلة بين صديقين قديمين لم يفوتهما الموعد على ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونخ لإجراء محادثة ودية بعد صافرة النهاية، هما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني توني كروس وزميله السابق كريستيانو رونالدو، الموجود الآن في يوفنتوس الإيطالي.

ويحافظ الألماني، الذي كان زميلا للنجم البرتغالي خلال فترة وجوده في ريال مدريد، على علاقة جيدة معه ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للكشف عما كان يتحدث فيه مع كريستيانو رونالدو في ميونخ.

ضربة لألمانيا.. مولر يغيب عن مواجهة المجر وشكوك حول رباعي الفريق
اقرأ أيضا
ضربة لألمانيا.. مولر يغيب عن مواجهة المجر وشكوك حول رباعي الفريق

قال لاعب خط الوسط الألماني توني كروس في برنامج «إينفاخ باد لوبين»، الذي يشاركه مع شقيقه فيليكس: «لعبت مع رونالدو لمدة أربعة مواسم ولا أبالغ عندما أقول إنني حققت أكبر النجاحات معه وبفضله».

وأوضح كروس، الذي أراد أيضًا تكريس بضعة كلمات من المودة لقائد المنتخب البرتغالي على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة به: «كنا زملاء في غرفة تبديل الملابس طوال تلك الفترة وكنت سعيدًا برؤيته، ولم نر بعضنا منذ فترة طويلة، ولم نلعب ضد يوفنتوس».

وعن مضمون المحادثة بينهما عقب انتهاء اللقاء الذي جمع منتخبيهما في كأس الأمم الأوروبية، أضاف كروس: «تحدثنا بإيجاز عن المباراة والمباريات القادمة، تمنيت له كل التوفيق، وأتمنى أن يتأهلوا للدور التالي، مثلنا تمامًا، وسألته أيضًا عن حالته في إيطاليا، حيث كان هناك لمدة ثلاث سنوات، الحديث لم يكن طويلا فبعد المباراة ليس لديك وقت كافٍ، وفي غرفة الملابس تبادلنا القمصان، سعدت برؤيته مرة أخرى».

زر الذهاب إلى الأعلى