بوسكيتس يعود لتدريبات منتخب إسبانيا

وكالات

كان سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، أحدث المنضمين إلى تدريبات لا روخا خلال الحصة الذي أجراها اللاعبون الأحد في المدينة الرياضية.

وتعادل منتخب إسبانيا مساء السبت في مباراته الثانية على التوالي، أمام بولندا، بدون أهداف، لذا فإن لا روخا مهدد بالغياب عن الدور ثمن النهائي.

ومن المتوقع أن يجلس سيرجيو بوسكيتس على دكة بدلاء منتخب إسبانيا في مباراة سلوفاكيا المقبلة، على أن يشارك في المباراة إذا دعت الضرورة إلى ذلك.

وتعافى سيرجيو بوسكيتس مؤخرًا من إصابته بفيروس كورونا، وعمل منفردًا لعدة حصص تدريبية، قبل أن ينضم اليوم إلى المجموعة ويشارك في الحصة التدريبية الجماعية.

وشارك سيرجيو بوسكيتس في التدريبات بصورة طبيعية وعلى نفس نسق زملائه، لذا استطاع استكمال الحصة التدريبية حتى نهايتها.

وشهدت الحصة التدريبية مشاركة 24 لاعبًا في منتخب إسبانيا، وقُسم اللاعبين إلى مجموعتين، بينما كان يتحدث لويس إنريكي مع جهازه الفني حول آلية العمل في مباراة سلوفاكيا السابقة.

بينما أجرى حراس المرمى الثلاثة: أوناي سيمون، ديفيد دي خيا وروبرتو سانشيز، تدريبات محددة على هامش الحصة التدريبية.

وشاركت العناصر الأساسية، التي لعبت أمام بولندا في مباراة السبت، في الحصة التدريبية بنسق أقل، وأجروا بعض تدريبات الاستشفاء.

وعمل سيرجيو بوسكيتس بقوة وشارك في مباريات بأبعاد مصغرة وتدرب بالكرة خلال الحصة التدريبية.

وسادت الأجواء الجيدة على الحصة التدريبية، وبدأها لويس إنريكي التدريبات بالعمل النفسي بغرض استعادة النسخة الأفضل من اللاعبين خلال المباراة الثالثة الذي سيخوضها المنتحب الأربعاء المقبل، وذلك لكي يتحرر اللاعبين من حالة الضغط ويستطيعون تحقيق الانتصار أمام سلوفاكيا.

زر الذهاب إلى الأعلى