هازارد يُعلق على رحيل راموس

وكالات

أكد البلجيكي إدين هازارد، جناح فريق ريال مدريد الإسباني، أنه سيحاول بذل قصارى جهده مع منتخب بلجيكا خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تُقام في الوقت الراهن.

وعقد إدين هازارد مؤتمرًا صحفيًا قبل مواجهة منتخب فنلندا في إطار منافسات دور مجموعات بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وتناول هازارد الحديث عن عدة موضوعات نرصد لكم الأبرز منها هنا:

هل أنت قادر على لعب 90 دقيقة؟
ربما لست قادرًا على لعب 90 دقيقة، سنرى، سأحاول تقديم أفضل مستوياتي، وسنرى إذا كنت سألعب 50 أو 55 أو 60 دقيقة.

هل عليك اتخاذ حذرك؟
لا أفكر في إصابة محتملة، هناك احتكاك في المباريات، وهذا جزء من طريقتي في اللعب، أحتاج إلى الاحتكاك، شعرت بأنني على ما يُرام في المباراتين.

هل ستكون هازارد نفسه من جديد؟
لم أشكك على الإطلاق في إمكانياتي، ولكنني أشك بعض الشيء فيما إذا كنت سأستعيد أفضل حالاتي في هذه البطولة، تعرضت لثلاثة إصابات في كاحلي، قد لا أستطيع أن أستعيد نفس اللاعب الذي كنت عليه منذ عشر سنوات عندما بدأت مسيرتي، ولكنني أعي أنني إن كنت في حالتي فسأكون قادرًا على إظهار قدراتي في الملعب، هذا ما أفكر فيه.

هل تشعر بضغط؟
لا أشعر بأي ضغط على الإطلاق، نحن نلعب لتحقيق المكسب.

هل تمتع بحرية أكبر عما هو الوضع في مدريد؟

ريال مدريد لديه ضغط أكبر، ولكن هناك ضغط كذلك في بلجيكا، لم ألعب مباريات كثيرة جيدة مع ريال مدريد، ولكنني أريد كذلك أن أكون قائدًا في ريال مدريد.

هل يساعدكم التعادل؟
سنلعب من أجل المكسب ولحصد أكبر قدر ممكن من النقاط.

ما هي نسبة تقييم حالتك البدنية؟
سنرى كم من الدقائق أستطيع اللعب، ولكنني أثق في قدراتي، أشهر أنني على ما يرام، لديّ مباراة أخرى للوصول إلى أفضل حالاتي، هدفي هو الوصول إلى هذا عندما نلعب دور الستة عشر.

رحيل راموس عن ريال مدريد
أتمنى له النجاح، كنت أود مواصلة اللعب معه، قضينا عامين معًا، إنه قائد وحماسي، إنه أحد أفضل المدافعين في التاريخ وأتمنى أن يحالفه الحظ في الملعب.

هل أنتم مرشحون للتتويج بلقب اليورو؟
سنكون مرشحين إذا كنا جميعًا في أفضل حالاتنا، قد نكون الأفضل في وجودي أنا وكيفين وأكسيل، ولكن بقية اللاعبين يمكنهم أيضًا صناعة الفارق.

زر الذهاب إلى الأعلى