برشلونة يتوصل لاتفاق مع مارسيليا بشأن كونراد

وكالات

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، الموافق 19 يونيو 2021، عن توصل برشلونة ومارسيليا إلى اتفاق بشأن انتقال كونراد دي لا فوينتي.

كان الناديان يتفاوضان منذ عدة أيام، وهناك الآن اتفاق مبدئي سيتم الانتهاء منه خلال الأيام المقبلة.

وسيدفع الجانب الفرنسي حوالي خمسة ملايين يورو للاعب، لكن لم يتم الاتفاق بعد على توزيع الأموال التي يتم جنيها من أي بيع مستقبلي للاعب.

وفقًا لـصحيفة Mundo Deportivo الإسبانية، فإن الفكرة هي تقسيم أي أرباح مستقبلية بنسبة 50:50 بين الناديين، مما يعني أن برشلونة سيحقق أرباحًا جيدة إذا غادر كونراد مارسيليا.

ظهر الجناح لأول مرة مع فريق كامب نو هذا الموسم، لكنه لم يفعل ما يكفي لتعزيز مكانه في خطط رونالد كومان للموسم المقبل. هناك الكثير من المنافسة في مركزه وبالتالي فإن وقت لعبه سيكون محدودًا، لذلك يُعتقد أن التحرك هو الخيار الأفضل للأمريكي.

يحتاج برشلونة أيضًا بشكل عاجل إلى الأموال القادمة إلى النادي وسيتطلع إلى الانتقال إلى عدد قليل من اللاعبين الآخرين قبل إغلاق فترة الانتقالات.

ويقترب برشلونة من ضم الهولندي ممفيس ديباي، حيث ألمح المهاجم الذي سينتهي عقده مع ناديه ليون الفرنسي في 30 يونيو الحالي إلى انتقاله الوشيك إلى صفوف برشلونة الذي يشرف على تدريبه مواطنه رونالد كومان.

وقال ديباي مؤخرًا: الجميع يعرف بأنني دخلت في مفاوضات مع برشلونة منذ فترة وارغب باللعب باشراف رونالد كومان.

وأضاف مازحا: القليل من الصبر وسيصدر النبأ الرسمي.

وكان ديباي (27 عاما) بدأ مسيرته في صفوف أيندهوفن الهولندي قبل الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الانكليزي لمدة عامين بعد مونديال 2014 في البرازيل، حيث تألق في صفوف منتخب بلاده الذي بلغ الدور نصف النهائي، قبل ان ينتقل الى صفوف ليون.

زر الذهاب إلى الأعلى