ريال مدريد يسعى لضم منتخب إيطاليا

وكالات

يسعى ريال مدريد لتعزيز قائمة كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، الذي سيقوم بتدريب الفريق بداية من 5 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد 2021-2022.

وبدأ الميرنجي التخطيط لتدعيم الخط الخلفي، تحديدًا بعد رحيل سيرجيو راموس عن الفريق الأبيض بعد مسيرة دامت لـ 16 عامًا.

ووفقًا لمصادرنا في «آس أرابيا» فإن هناك اجتماعا عُقد في جنوب فرنسا بين ممثلي ريال مدريد وروما، لعقد صفقة تبادلية بين العملاقين.

ومثل ديفيد ليبي نادي روما، بينما حضر من الميرنجي كل من لويس كامبوس، ولودوفيتش فايتزو، رجل ثقة للنادي الملكي.

وحضر اسمان على طاولة هذا الاجتماع، وهما ليوناردو سبينازولا وبورخا مايورال.

ونجح سبينازولا ظهير أيسر روما البالغ من العمر 28 عامًا، في جذب الأنظار تجاهه، ويقدم مستوى عاليا مع منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

بينما بورخا مايورال، يلعب مع النادي الإيطالي على سبيل الإعارة من قبل نادي ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي، ويمكن تفعيل بند شرائه بقيمة 20 مليون يورو.

ونظرًا للأزمة الاقتصادية التي تعيشها أندية كرة القدم، تناول الاجتماع إجراء صفقة تبادلية بين الريال وروما عن طريق كلا اللاعبين.

وهذا يعني أن روما يحتفظ بخدمات مايورال بعد لعبه موسمًا رائعًا مع النادي الإيطالي وسجل 17 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، بينما يحصل الريال على خدمات الظهير الأيسر سبينازولا، وتبلغ قيمة السوقية 26 مليون يورو وفقًا لموقع «ترانسفير ماركت».

وصول سبينازولا سيغطى رحيل مارسيلو المحتمل عن الريال، خاصة أن النادي الملكي يدرس مغادرته صفوف الفريق وتوفير دفع راتبه العالي (يحصل على 8 ملايين يورو سنويًا).

ويوجد في مركز الظهير الأيسر كل من ميندي، الذي يشارك أساسيًا، بينما سيتدرب ميجيل جوتيريز تحت قيادة أنشيلوتي ولكن بعقد في الكاستيا.

ونجح ليوناردو سبينازولا الظهير الأيسر لمنتخب إيطاليا، في حصد جائزة رجل المباراة الافتتاحية التي جمعت بين منتخب إيطاليا وتركيا في بطولة يورو 2020.

وحقق الطليان فوزا ثمينا على منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب «الأوليمبيكو»، وبعدها فاز الأتزوري على سويسرا بنتيجة 3-0، ليكون أول المنتخبات المتأهلة لدور ثمن نهائي يورو 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى