كاسياس ينصح سيرجيو راموس بالبقاء مع ريال مدريد

وكالات

عبر إيكر كاسياس أسطورة نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا عن تأييده لاستمرار سيرجيو راموس في صفوف النادي الملكي، رغم أنه أوضح أن القرار الآن يتوقف على الطرفين.

وأدلى كاسياس بهذه التصريحات اليوم الجمعة في مدينة أبيلا الإسبانية بعد حضور افتتاح مجموعة من ملاعب كرة القدم المجانية المخصصة للأطفال والشباب، دعمتها مؤسسة كرويف ومؤسسة «لا كايشا».

وبسؤاله عن عدم وجود اتفاق بين ريال مدريد وسيرجيو راموس حتى الآن، أشار أسطورة حراسة المرمى الإسباني إلى مدافع ريال مدريد باعتباره لاعب «صاحب قيمة كبيرة للغاية وأحد أفضل اللاعبين في العالم» على الرغم من تأكيده على «ضرورة معرفة موقف النادي أيضا»، وهو أمر قال إنه لا يعرفه.

وقال حارس بورتو البرتغالي السابق «دعونا نأمل من أجل مصلحة كرة القدم أن يتفاهم الطرفان للوصول إلى نقطة توافق، حتى يشعر الجميع بالسعادة» مؤكدا أنه «بعيد تماما عما يحدث».

وعندما سئل مرة أخرى عمن يخسر أكثر في حالة عدم التوصل إلى اتفاق، أجاب كاسياس «أنا أخسر؛ أحب كرة القدم؛ وأحب أن يبقى سيرجيو راموس في ريال مدريد، وأتمنى أن يكون الأمر كذلك».

واختتم تصريحاته بقوله «إنه قرار بينه وبين النادي» مشيرا إلى أن الطرفين «يجب أن يتفهم كل منهما الآخر».

ومع تبقي أقل من 20 يومًا على انتهاء تعاقد سيرجيو راموس مع ريال مدريد، لم يتمكن الطرفان حتى الآن من التوصل إلى اتفاق بشأن التجديد.

وترغب إدارة ريال مدريد في أن يكون راموس مثالًا يحتذى به لبقية أعضاء غرفة الملابس، بالموافقة على التجديد لموسم واحد، مع تخفيض في الراتب بنسبة 10% بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أن المدافع يرغب في أن يحصل على عقد لمدة موسمين، وهو ما يخالف سياسة «الميرنجي» في التجديد مع اللاعبين الذين يتخطون الثلاثين.

زر الذهاب إلى الأعلى