اتلتكو يرفض تسريح كيران تربيير للمان يونايتد

وكالات

رفض المسؤولون في نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عرضا بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني من نظرائهم في مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم كيران تربيير، حسبما ذكرت تقارير.

ويعد تربيير، الظهير الأيمن الإنجليزي هو أحد الأهداف الرئيسية للنرويجي أولي جونار سولسكاير في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن أبلغ أتلتيكو مدريد الحاصل مؤخرا على لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز الشياطين الحمر بأنه يتعين عليهم تقديم عرض أكثر سخاء حال أرادوا التعاقد مع اللاعب.

وذكرت تقارير الأسبوع الماضي أن تربيه يبدي حرصا على الانتقال إلى مانشستر يونايتد وهو بالفعل يبحث الآن عن منزل في مدينة مانشستر تحسباً للانضمام إلى أولد ترافورد في الصيف المقبل.

ومع ذلك، قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن العرض الذي تقدم به مانشستر يونايتد لم يلب طموحات الروخيبلانكوس المادية​​، حيث قالت إدارة الأخير إن تريبير لا يمكنه الرحيل إلا إذا تم سداد قيمة الشرط الجزائي البالغ قيمته 35 مليون جنيه استرليني.

وأنتقلت الكرة الآن إلى ملعب مانشستر يونايتدـ ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان الشياطين الحمر على استعداد لدفع هذا المقابل المادي المرتفع من أجل الحصول على خدمات المدافع البالغ من العمر 30 عامًا، لكن سيحاول على الأرجح خفض السعر.

إغلاق