مونييه يكشف عتاب بيريز له بعد إصابته لإيدن هازارد

وكالات

كشف توماس مونييه، لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب بلجيكا عتاب فلورنينو بيريز، رئيس ريال مدريد،له بعد التسبب في إصابة إيدن هازارد، نجم النادي الملكي.

وكان يوم 26 نوفمبر 2019، يومًا فاصلاً في مسيرة هازارد، بعدما تعرض لإصابة من مواطنه خلال مواجهة ضد باريس سان جيرمان في ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحينها انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان هذ اليوم بمثابة كابوس لهازارد بعد تعرضه لإصابة أثرت على مسيرة مع المرينجي وظهوره بشكل أفضل خلال موسمين حتى الآن.

وأسدل مونييه الستال عن حديثه مع بيريز، عقب نهاية المباراة، أثناء لقائه في نفق غرفة الملابس، خلال تصريحات لقناة «RTBF»، قائلاً: «عقب مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، أثناء ذهابي إلى النفق، رأيت فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، وصافحته وقلت له (سعيد بلقائك)».

وأضاف مونييه كاشفًا رد بيريز: «أخبرني باللغة الفرنسية، ولم أكن أعرف أنه يتقنها، وقال لي (ألم تلاحظ أنك أصبت هازارد وتأتي لتقول تشرفت برؤيتك)؟».

واستكمل مونييه حديثه بالكشف عما قاله لبيريز بعد هذا التوبيخ، مضيفًا: «قمت بإصابة هازارد؟ هذا ليس ذنبي بأنه أصيب في هذه الكرة».

وتابع مونييه: «أخبرني (نعم، تتحمل الذنب)».

واختتم مونييه حديثه بالكشف عن رده على بيريز، قائلاً: «كانت لعبة مثل أي لعبة أخرى، وفي النهاية هي كرة قدم، وكانت معركة مثل أي معركة أخرى».

وفي الحقيقة، منذ نوفمبر 2019، تعرض هازارد لـ 10 إصابات مع ريال مدريد، الأمر الذي أثر بشكل كبير على بزوغ نجمه في البرنابيو، وتعرضه لانتقادات جماهير الريال.

ومن جهة أخرى، علق هازارد عن حالتة قبل انطلاق بطولة يورو 2020 مساء الجمعة، قائلاً: «مشاركتي ستكون بناءً على اختيار المدرب، ولكنني لست جاهزًا بنسبة 100%، ولهذا سنرى ماذا سيحدث؟».

جدير بالذكر أن هازارد وصل إلى الميرنجي قادمًا من تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، لتدعيم الخط الهجومي للريال، ولكن الإصابات كانت لعنة أمام تقديم أفضل مستوياته في الفريق الأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى