كريستياتو رونالدو يكشف وعده لجماهير البرتغال قبل يورو 2020

وكالات

لم يشأ نجم البرتغال المخضرم كريستيانو رونالدو (36 عامًا) الدخول في بازار التوقعات أو الوعود بتحقيق النجاح عشية انطلاق كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) لكرة القدم، وذلك قبل التوجه الخميس إلى بودابست حيث يخوض فريقه مواجهته الأولى ضد المجر الثلاثاء المقبل.

وقال رونالدو الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات في حديث لمجلة الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لدى سؤاله عن توقعاته والوعود التي يمكن أن ينقلها: «لا داعٍ لذلك، لا ينفع في شيء الوعود بإحراز الألقاب أو القيام بتوقعات ما، ما أستطيع أن أعد به أننا سنخوض غمار جميع المباريات للفوز بها».

وأضاف: «أشعر بأنني أملك حافزًا لا يقل عن مشاركتي القارية الأولى عام 2004 (خسر فريقه النهائي على أرضه امام اليونان صفر-1). نحن أبطال النسخة الاخيرة وسنكون جزءًا من المنتخبات المرشحة لإحراز الكأس».

وتابع في فيديو بثه الاتحاد المحلي: «يتعين علينا تحسين بعض الأمور الصغيرة لكن العمل (التحضيرات) أنجز».

وأوضح: «الآن يتعين أن تسير الكرة لكي يقدم المنتخب البرتغالي أفضل ما لديه وتحقيق أفضل بداية من خلال الفوز على المجر».

ولم ترحم القرعة المنتخب البرتغالي المتوج باللقب في النسخة الأخيرة التي أقيمت في فرنسا عام 2016 بفوزه على الدولة المضيفة 1-صفر بعد التمديد، لأنها أوقعته في مجموعة الموت مع فرنسا بطلة العالم وألمانيا حيث ستلتقي مع الأخيرة في 19 الحالي ثم تنهي المشوار مع الديوك في 23 يونيو.

وأجرى منتخب البرتغال بقيادة مدربه فرناندو سانتوس حصة تدريبية صباح الخميس في إحدى ضواحي لشبونة قبل أن يتوجهوا إلى بودابست في وقت لاحق حيث سيمكثون هناك طوال فترة البطولة.

أندريا بوتشيلي يحيي حفل افتتاح يورو 2020.. تعرف على صاحب «أجمل صوت في العالم»
اقرأ أيضا
أندريا بوتشيلي يحيي حفل افتتاح يورو 2020.. تعرف على صاحب «أجمل صوت في العالم»

وخاضت البرتغال مباراتين وديتين استعدادًا لكأس الأمم الأوروبية فتعادلت سلبًا مع إسبانيا وحققت فوزًا عريضًا آخر في مباراة ودية 4-صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى