هؤلاء أبرز 10 غائبين عن اليورو

ساعات قليلة على إنطلاقة منافسات كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2020 ” ، التي تم تأجيلها العام الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

ورصدت صحيفة ” آس “، في تقرير لها عن أبرز 10 لاعبين سوف يغيبوا عن بطولة اليورو، التي سوف تنطلق غداً الجمعة 11 يونيو وسوف تستمر حتى 11 يوليو.

1- سيرجيو راموس: عانى نجم ريال مدريد من إصابات متكررة في الموسم المنصرم، الأمر الذي جعل المدرب لويس إنريكي يستبعده بسبب عدم جاهزيته.

2- فيرجيل فان دايك: تعرض نجم هولندا ولاعب ليفربول لإصابة في الرباط الصليبي، الأمر الذي جعله يغيب عن معظم الموسم المنصرم، قبل أن يخرج اللاعب ويؤكد عدم جاهزيته لخوض اليورو.

3- سيرجيو بوسكيتس: من المقرر أن يغيب قائد إسبانيا عن اليورو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده في معسكر المنتخب، ليدخل المعسكر بأكمله في فقاعة طبية، خوفاً من إصابات جديدة.

4- زلاتان إبراهيموفيتش: أعلن نجم ميلان والمنتخب السويدي، في مارس الماضي تراعه قرار الاعتزال الدولي، ليفتح الباب أمام عودته إلى منتخب بلاده، والمشاركة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر، وكذلك في اليورو، ولكن الإصابة التي تعرض لها في الركبة جعلته يغيب عن البطولة الأوروبية.

5- مارك أندريه تير شتيجن: حارس برشلونة ومنتخب ألمانيا، خضع لعملية جراحية لعلاج مشاكل في أوتار الركبة اليمنى، ليتأكد غيابه عن اليورو، ويترك حراسة المرمى بين يدي المتألق مانويل نوير.

6- ثيو هيرنانديز: ظهير أيسر ميلان الذي قدم موسم رائع مع الروسونيري لم يتم إستدعاءه من قبل المدرب ديديه ديشامب، رغم تلميح اللاعب لأكثر من مرة بأنه ينتظر مكالمة من المنتخب الديوك.

7- إيرلينج هالاند: فشل المنتخب النرويجي في التأهل لليورو بعد الخروج من الملحق بالخسارة أمام صربيا، التي خرجت هي الأخرى في الدور الثاني من الملحق أمام أسكتلندا.

8- يان أوبلاك: حارس مرمى أتلتيكو مدريد الذي قاد فريقه للفوز بالليجا الموسم المنضرم، لن يتواجد في اليورو بعد فشل منتخب بلاده سلوفينيا من التأهل للنهائيات.

9- ميراليم بيانيتش وإيدين دزيكو: نجمي المنتخب البوسني لن يتمكنا من التواجد في اليورو، بعد فشل منتخب بلادهم من التأهل الى النهائيات أيضاً.

يذكر أن عدة أسماء ستغيب عن اليورو أيضاً أبرزها لوكا يوفيتش، وسيرجي ملينكوفيتس سافيتش، وفيرلاند ميندي، ومارسيال، ولاكازيت، وألفونس أريولا، لأسباب مختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى