برشلونة يحسم صفقة جديدة

وكالات

يضع مسؤولو نادي برشلونةالإسباني على رأس أولوياتهم للموسم الجديد التعاقد مع رأس حربة مميز قادر على قيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة، بعدما كشف الموسم الجاري عن معاناة الفريق في مركز رأس الحربة الصريح، منذ رحيل لويس سواريز عن الفريق في الصيف الماضي.

وأبلغ الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة إدارة ناديه بأنه يرغب في التوقيع مع مهاجم ليونالفرنسي، مواطنه ممفيس ديباي، في ظل إمكانياته الفنية العالية وقدراته الهجومية الكبيرة، التي جعلته الخيار الأفضل لكوامن لتدعيم المركز رقم 9 في برشلونة.

وكشفت تقارير إسبانية في الساعات الماضية عن أن برشلونة قد توصل لاتفاق مع ديباي للحصول على توقيعه، وأن المهاجم الهولندي المميز، لن يفعل مثل مواطنه جورجينيو فينالدوم، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، ويفضل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الراتب الضخم الذي قدموه له.

وكانت هناك مخاوف في برشلونة من عدم حسم صفقة اللاعب في ظل رغبة العملاق الإيطالي يوفنتوس بدوره في الحصول على توقيع ديباي.

وفجرت شبكة سكاي سبورتس العالمية، مفاجأة اليوم الاثنين بالكشف عن أن برشلونة قد اتفق بالفعل مع ممفيس ديباي على كل شيء، وأن عقد اللاعب مع النادي الكتالوني سيكون لمدة 3 سنوات، وهى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد النادي مع ليون الفرنسي بنهاية الشهر الجاري، ورفضه طوال الفترة الماضية، تجديد تعاقده.

وكتب الصحفي الرياضي الإيطالي الشهير، والخبير في انتقالات اللاعبين وصفقات الأندية، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أن برشلونة قد قدّم عصر اليوم الاثنين عقداً إلى ممفيس ديباي حتى يونيو 2024.

وأوضح فابريزيو رومانو، أن اتفاق محسن بين اللاعب والنادي قد تم وسيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات في أقرب وقت ممكن.

وسيكون ممفيس ديباي خلال ساعات رسمياً رابع صفقات نادي برشلونة للموسم الكروي الجديد، بعد كل من الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والإسباني إريك جارسيا والبرازيلي إيمرسون.

ودعم من حسم برشلونة للصفقة تواجد الهولندي رونالد كومان على رأس الجهاز الفني للفريق الكتالوني وعدم رحيله، حيث يرتبط بعلاقة قوية مع ممفيس ديباي، منذ أن كان مدرباً للمنتخب الهولندي، قبل رحيله في الصيف الماضي من أجل تولي المقاليد الفنية لفريق برشلونة.

زر الذهاب إلى الأعلى