تشافي يكشف سبب رفضه تدريب برشلونة

وكالات

كشف المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي لفريق السد القطري، عن دوافعه لرفض تولي مسئولية قيادة فريقه السابق برشلونةالإسباني مرتين.

وأجرى تشافي هيرنانديز اليوم السبت مقابلة مع صحيفة «لا فانجوارديا» الإسبانية يعترف فيها أسطورة برشلونة، بأنه كان قريبًا من تدريب برشلونة من قبل: «لقد قلت مرتين لا لبرشلونة، وهذا صعب للغاية لأنني محب كثيرًا للبلوجرانا».

وبالطبع لم يحدث رفض تشافي لتدريب برشلونة هذا الصيف، حيث كان ذلك في وقت لاحق، نظرًا لأن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، قرر الاعتماد في الموسم المقبل على المدرب الهولندي رونالد كومان.

تشافي هيرنانديز يرفض تدريب منتخب البرازيل وبروسيا دورتموند
اقرأ أيضا
تشافي هيرنانديز يرفض تدريب منتخب البرازيل وبروسيا دورتموند

لكن تشافي لا ينكر أن حلمه هو تدريب الفريق الأول لنادي برشلونة والجلوس على مقاعد البدلاء في كامب نو: «أشعر بأنني أكثر استعدادًا من اليوم الأول، وأنا منفتح للمفاوضات، وأنا لا أخدع أحداً؛ فأنا أستعد لذلك، لكن يجب احترام كومان؛ الذي تم تجديد عقده لعام آخر».

وأوضح تشافي: «لست في عجلة من أمري» من أجل أن أصبح مدرب برشلونة، مضيفًا: «كل ما سيأتي، سيأتي».

كما أنه يدافع عن أيقونات برشلونة مثل نجم خط الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس، قائلًا: «بيئة برشلونة محطمة وقد عانى بوسكيتس وكلنا عانينا معه، وبالنسبة للمجموعة، بوسكيتس لا يرقى إليه الشك، وأنا شغوف به».

يعتقد مدرب السد القطري أن «برشلونة وريال مدريد قد تراجعا»، على الرغم من وجود أشياء في فريق برشلونة أعجبته هذا الموسم المنصرم 2020-2021: «أحببت عندما يضغط الفريق بقوة كبيرة».

وأعلن برشلونة بشكل رسمي، عن استمرار الهولندي رونالد كومان، مدربًا للبارسا واستكمال مدة عقده المستمر لعام آخر.

وجاء الإعلان عن طريق خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، قائلاً: «سنكمل العقد مع كومان، واتفقنا على بعض المعايير».

إغلاق