أوديجارد يتحدث عن علاقته مع كارلو أنشيلوتي

وكالات

أكد مارتين أوديجارد، لاعب ريال مدريدعلى علاقته الجيدة مع كارلو أنشيلوتي المدرب الجديد للنادي الملكي، الذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وسيعود أوديجارد إلى الريال، بعد إعلان آرسنال إنهاء فترة إعارته في صفوف الجانرز، وسط تفكير المرينجي بعدم بيعه لأي نادٍ، والاعتماد عليه في وسط الملعب خلال منافسات الموسم المقبل.

وعلق أوديجارد الذي يوجد في معسكر منتخب النرويج، عن أنشيلوتي، خلال تصريحات لقناة «TV 2 Sporten» النرويجية، قائلاً: «هو مدرب أعرفه جيدًا، وكانت تربطني به علاقة جيدة خلال آخر مرة كان فيها هنا».

وتابع مارتين أوديجارد عن كارلو: «هذا عامل إيجابي، ولكن بعيدًا عن هذا، لقد مر يوم واحد عن توليه المهمة، لهذا لا أعرف كثيرًا عما يفكر فيه تجاهي».

وتطرق أوديجارد في حديثه بالتعليق على كتاب أنشيلوتي، الذي أثار جدلاً تجاه النرويجي، قائلاً: «تحدثوا كثيرًا عن هذا، وأعتقد أن البعض أساء الفهم بعض الشيء، ولكن هذا الشيء لم يرهقني، وما قاله ببساطة أنني كنت لاعبًا للمستقبل».

وأضاف أوديجارد: «أحيانًا في الريال لا تسير الأمور بشكل جيد كمدرب، وأعتقد أنه كان يقصد هذا المعني، لهذا لن أهدر وقتًا كثيرًا في هذه المسألة».

واختتم أوديجارد حديثه بالرد على عودته إلى ريال مدريد، قائلاً: «أعتقد أنه عودتي إلى مدريد ستكون نجاحًا كبيرًا».

إغلاق