تحديد ملعب السوبر الأوروبي 2021

وكالات

أعلن اتحاد أيرلندا الشمالية لكرة القدم، اليوم الخميس، استضافة العاصمة بلفاست منافسات كأس السوبر الأوروبي 2021، بين تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وفياريالالمتوج بالدوري الأوروبي، والذي سيقام في 11 أغسطس القادم.

وأشار الاتحاد الكروي إلى أن السوبر الأوروبي سيقام على ملعب ويندسور بارك، معقل منتخب أيرلندا الشمالية، الذي يخوض عليه مبارياته الرسمية، وهو الملعب الذي يتسع لأكثر من 24 ألف متفرج.

وأوضح المدير التنفيذي للاتحاد، باتريك نيلسون، في بيان رسمي قائلا: «كنا على تواصل مع مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، وبعد عدة لقاءات يسعدنا التأكيد على أن المباراة (السوبر الأوروبي) سيقام في بلفاست».. والملعب سيكون ملعب وندسور بارك.

من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل عدد الجماهير المسموح لها بحضور المباريات وموعد طرح التذاكر خلال الأسابيع المقبلة، خاصة أن الأمور المذكورة ما زالت قيد المناقشة بين الاتحادين، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد.

وكانت وسائل الإعلام قد توقعت أن يستضيف ملعب أتاتورك في اسطنبول منافسات السوبر القاري، خاصة بعدما تم استبعاده العامين الماضيين بسبب جائحة كورونا، إلا أن الاختيار وقع في النهاية على عاصمة أيرلندا الشمالية

زر الذهاب إلى الأعلى