باو توريس يغلق الباب في وجه الراغبين في ضمه

وكالات

قال باو توريس مدافع فياريالوالمنتخب الإسباني اليوم الأربعاء إن لديه «عقدا» مع النادي الذي حصد لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، موضحا أنه «يمكنه منافسة أي خصم» والذي سيتنافس معه الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وقال توريس من معسكر المنتخب في مدينة (لاس روسادس) الرياضة: «لدي عقد مع فياريال. حققنا لقبا أوروبا. أظهرنا أنه يمكننا المنافسة مع أي خصم وسنشارك الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، هذا ما أركز عليه في فريقي».

ورفض المدافع أن الاهتمام المحتمل لعدة فرق بضمه قد يشتت انتباهه في كأس أمم أوروبا التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين، قائلا: «أعتقد أن هذه الشائعات التي تدور هنا تعني أن الأداء جيد سواء أدائي او أداء فريقي وأدائي في المنتخب. إنني مطمئن. أدائي لم يتغير منذ فترة. كان جيدا»، مضيفا: «أركز جيدا في هذه البطولة الأوروبية».

ويعد مانشستر سيتي أبرز اسم بين الأندية ارتبط بضم باو توريس مدافع فياريال الذي عبر بأفضل صورة ممكنة عن مستواه في الموسم الماضي، وسط تفضيل بيب جوارديولا المدافعين الإسبان.

ويواصل منتخب إسبانيا استعداداته لبداية بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020)،

واستقبل مدرب المنتخب الإسباني، لويس إنريكي مارتينيز، انضمام الخماسي سيزار أزبيليكويتا وإريك جارسيا وأيمريك لابورت ورودريجو هرنانديز وفيران توريس، لمران الأربعاء بعد مشاركتهم في نهائي دوري الأبطال يوم السبت الماضي بين مانشستر سيتي وتشيلسي، ليصبحوا آخر المنضمين ويكملوا قائمة لاروخا.

وبانضمام اللاعبين الخمسة، تكتمل قائمة الـ24 لاعبا الذين استدعاهم إنريكي لبطولة يورو 2020 التي ستفتتح فيها إسبانيا المشوار يوم 14 من هذا الشهر أمام السويد على ملعب (لا كارتوخا) في إشبيلية.

وتلعب إسبانيا ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب بولندا وسلوفاكيا والسويد.

إغلاق