جارسيا : أريد التتويج بدوري الأبطال مع برشلونة

قدم نادي برشلونة، لاعبه الجديد، قلب الدفاع الدولي الإسباني الشاب إيريك جارسيا، الذي وقع على عقد لمدة 5 أعوام، في صفقة إنتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع مانشستر سيتي.

وقال جارسيا في مؤتمر تقديمه: “قُلت منذ البداية بأني أريد العودة إلى برشلونة وهذا ما حدث، أقول للعشاق بأني سوف أفعل كل شيء ممكن من أجل النجاح، أنا سعيد جدًا بالعودة إلى المنزل مرة أخرى”.

وأضاف: “كما قُلت حُلمي كان اللعب في الفريق الأول للفريق منذ الصغر، والآن لدي هذه الفرصة، هذه متعة حقيقية .. منذ أن بدأت كطفل هذا ما أردته، أنا متشوق جدًا لبداية الموسم ومُساعدة الفريق”.

وواصل: “بالنسبة لي برشلونة أفضل نادي في العالم ودائمًا من الرائع العودة .. سأحاول فعل أفضل ما لدي من أجل عودة برشلونة للقمة”.

وتابع: “مسيرة بيكيه مُشباهة لك؟ دائمًا أقول مقارنتي ببيكيه أمر رائع لكن لا أجد أن هنالك مقارنة، هنالك فارق كبير بيننا، اللعب بجانبه سيكون متطلبًا جدًا ويجب أن يكون مستواي قريب منه”.

وأردف: “أنا أحب الفوز، سيبقى دائمًا الأمر في ذهني حول ما حدث في نهائي الأبطال مؤخراً، وأتمنى تحقيق لقب الأبطال مع البارسا”.

وإستطرد قائلاً: “أنا مُمتن لبيب جوارديولا على الثقة التي منحها لي، تعلمت الكثير منه، ولديه تأثير كبير في مانشستر سيتي، أنا جدًا مُمتن له، عندما قررت بأن لا أجدد مع السيتي كنت مقرر أن أنتقل إلى برشلونة وانتظرت لعام حتى يتحقق ذلك”.

وزاد: “مغادرتك في السابق؟ لم أملك ثقة الإدارة يوم غادرت لا ماسيا كما يحصل اليوم. آمنت بأن الرحيل للسيتي كان الخيار الأفضل. هذه التجربة ساعدتني للعودة حيث أردت. أنا سعيد بما حصل لي”.

وقال كذلك: “أنا مُقرب جدًا من أنسو فاتي، كنا على تواصل حتى عندما غادرت، أريد اللعب معه حقًا في الكامب نو .. أريد حقًا حدوث ذلك .. أنا متأكد بأنه سوف يعود أقوى وأنا متشوق جدًا لذلك”.

وجاء أيضاً: “اللعب ضمن قلبي دفاع، أو 3؟ الفرق بين ذلك يعتمد على المدرب، أنا جاهز في أي مركز يضعني فيه المدرب .. هنالك تنافس في المراكز هنا وهذا أمر جيد وسوف يجعلنا أفضل ومن يلعب سيبقى قرار المُدرب”.

وأتم: “أراوخو ومينجويزا؟ كعاشق، أنا سعيد بإعطاء الفرصة للشبان هنا واعطاءهم الفرصة في الفريق الأول، مينجويزا وأراوخو قدموا أداء رائع، إن كان بإمكاننا اللعب معاً سنقدم الأفضل للنادي”.

إغلاق