رسميا.. برشلونة يعلن تعاقده مع إيريك جارسيا

أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده الرسمي مع اللاعب إيريك جارسيا في صفقة انتقال حر، بعد إنتهاء عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

المدافع الدولي الإسباني الشاب سيوقع عقداً لمدة خمس مواسم وبشرط جزائي يبلغ (400 مليون يورو) وسيتم تقديمه ظهر هذا اليوم.

وجاء في بيان النادي الكاتالوني: “سيتم تقديم إيريك جارسيا اليوم الثلاثاء كلاعب في برشلونة بالجدول التالي؛ حيث ستكون البداية بتوقيع العقد، ثم بعد ذلك سيكون هناك جلسة تصوير على أرض ملعب كامب نو، وأخيراً عرض تقديمي ومؤتمر صحفي”.

وأكمل: “أصبحت عودة إريك جارسيا البالغ من العمر 20 عامًا إلى نادي برشلونة رسمية الآن. انضم المدافع إلى أكاديمية برشلونة في عام 2008 واستمر في التطوير في (لا ماسيا) حتى عام 2017 عندما غادر إلى مانشستر سيتي حيث أمضى أربعة مواسم في مستوى تحت 19 عامًا وتحت 23 عامًا وللفريق الأول”.

وتابع: “مدافع أمامه مستقبل عظيم، إنه مدافع مناسب جدًا لأسلوب لعب برشلونة. كان قائداً في كل مستوى خلال فترة وجوده في لا ماسيا، دائمًا مع الرقم (3) على ظهره، نشأ جارسيا، وأسماء مثل كارليس بويول، وجيرارد بيكيه، وخافيير ماسكيرانو كنماذج يحتذى بها”.

وواصل: “هو ممتاز في إخراج الكرة من الخلف وقدرته على قراءة المباراة جيدًا ، وقد تمكن من تحسين مهاراته بشكل أكبر خلال الفترة التي قضاها في إنجلترا مع مانشستر سيتي، وفي المجمل خاض أكثر من 30 مباراة لفريق بيب جوارديولا”.

وأتم: “كما لفت صعود المدافع انتباه مدرب المنتخب الوطني لويس إنريكي وبعد أن مثل منتخب إسبانيا في مستوى تحت 16 وتحت 17 عامًا وتحت 21 عامًا، أصبح لاعباً للمنتخب الأول”.

زر الذهاب إلى الأعلى