أجويرو بعد انضمامه لبرشلونة : سأبذل قصارى جهدي.. وميسي أفضل لاعب في التاريخ

أعرب النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن سعادته الكبيرة، بالانضمام إلى نادي برشلونة، حيث أعلن النادي الكاتالوني، اليوم الإثنين، التعاقد معه حتى صيف 2023.

وقال أجويرو خلال تقديماً كلاعب جديد للبارسا: “برشلونة هو أعظم فريق في العالم، أعتقد أنني اتخذت قرارًا صائبًا بالقدوم هنا، وأتمنى أن أساعد الفريق، القدوم إلى البارسا هي خطوة للأمام في مسيرتي، أنا سعيد وأتمنى أن أساعد الفريق للفوز بالألقاب”.

وواصل: “أريد أن ألعب وأساعد هذا الفريق، وإذا أبلى الفريق جيدًا، فسأكون سعيدًا. أبعث بعناق لكل مشجعي البارسا، سأبذل قصارى جهدي وأتمنى أن يستمتع الجمهور بأسلوبي في كرة القدم”.

وتابع: “لقد تغيرت كثيرًا. حينما أتيت لأوروبا من بوابة أتلتيكو مدريد كان عمري 18 عامًا، ثم لعبت للسيتي في البريمرليج، واليوم أنا في البارسا. بكل تأكيد أسلوبي في اللعب تغير، لكني أملك فكرة كيف يمكنني أن ألعب مع البارسا، وسأساعد زملائي في الفريق بخبرتي التي أملكها”.

وأكمل: “بالنسبة لي، مبابي هو أفضل مهاجم في العالم طبعًا إذا استثنينا ميسي. بالنسبة لي، ليو سيبقى أفضل لاعب في التاريخ، ميسي بالنسبة لي سيبقى من بين أفضل اللاعبين في العالم وفي التاريخ، أعرفه منذ مدة طويلة وما كنت أشاهده منه هو شيء غير اعتيادي، كنت دائما أقول بأنه لاعب استثنائي وهذا ما أظهره للعالم بعد ذلك”.

زر الذهاب إلى الأعلى