مبابي يجمع معلومات عن الدوري الاسباني

وكالات

يعتبر كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد في أجندته التعاقدية للموسم المقبل، وسط الاعتقاد بأن رحيل زين الدين زيدان عن تدريب المرينجي، لن يعرقل قدوم النجم الفرنسي.

ويعتمد مستقبل مبابي على رغبة باريس سان جيرمان، ولديهم خيارين، إما بيعه الآن والاستفادة من قيمته أو تركه يرحل بالمجان في صيف 2022.

وتشير كل الأمور إلى مغادرة مبابي صفوف سان جيرمان في الصيف الحالي، إذا لم يجدد عقده مع النادي الفرنسي، ولكن بالطبع الثمن الذي سيحدده ناصر الخليفي سيرسم شكل المفاوضات.

وقام مبابي بعمل العديد من التلميحات حول مستقبله في الأشهر الأخيرة، وليس فقط كلها بشكل علني، بل أيضًا بعيدا عن عدسات الكاميرات.

وعلمت «آس آرابيا» أن مبابي سأل زملائه في الفريق، الذي لعبوا من قبل في الليجا، لمعرفة بعض التفاصيل عن طبيعة الدوري الإسباني، مثل مدى صعوبته وطبيعة الملاعب وأهم المنافسين، ومن بينهم يأتي سارابيا ونافاس وريكو وأندير هيريرا ودي ماريا والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وكان ماورويسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، ولاعب إسبانيول السابق، أحد ضحايا فضول النجم الفرنسي، ليلمح مرة أخرى أنه عاجلاً أم أجلاً سينتهي به المطاف لاعبًا في الليجا.

وما زال يحاول باريس سان جيرمان الضغط على مبابي من أجل تجديد عقده، واقناعه بالاستمرار في مشروع بوكيتينو الجديد، ولكن حتى الآن المهاجم الفرنسي لم يستسلم لكل إغراءات إدارة الخليفي.

وعلق ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، خلال مقابلة مع راديو مونتي كارلو، على مستقبل مبابي، قائلاً: «كيليان أحد لاعبينا، ومستمر معنا، ونحن هادئون تجاه هذا الأمر».

وفي الحقيقة، رفض مبابي العديد من عروض تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وكل هذا من أجل انتظار أي خطوة من ريال مدريد.

ويضاف إلى هذا، تصريحات المتعلقة بأن مستقبله أصبح في الهواء الطلق، ويفرض حالة من الشك حول مستقبله مع النادي الفرنسي.

وأجاب مبابي عند سؤاله عن موسمه المقبل، قائلاً: «ما أريده هو الفوز، والشعور بأنني في مكان أستطيع الفوز بأي شيء، والتواجد ضمن مشروع قوي».

وبناءً على ذلك، يعمل ريال مدريد على تكوين فريق يقوده النجم الفرنسي، للعودة من جديد لرفع الألقاب والفوز وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخروج بـ صفر بطولات في هذا العام

زر الذهاب إلى الأعلى