جواو فيليكس يغلق الباب في وجه الراغبين في ضمه

وكالات

قال البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة إنه «سعيد» في صفوف «الروخيبلانكوس» وأنه يعرف ما هو قادر على القيام به كلاعب.

وصرح فيليكس (21 عاما) في مؤتمر صحفي من مقر معسكر منتخب البرتغال، حيث سيشارك معه في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020: «لدي عقد ممتد. وأنا لاعب أتلتيكو ​​مدريد، وأنا سعيد هناك».

كما انتهز المهاجم، الذي وقع مع النادي المدريدي في 2019 على عقد ممتد لمدة سبعة مواسم، الفرصة للحديث عن الإشادة التي قدمها له مدرب أتلتيكو دييجو بابلو سيميوني، وكذلك الانتقادات التي تلقاها خلال الموسم.

وأكد فيليكس أنه يعرف بشكل تام نوع اللعب الذي يستطيع تقديمه، موضحا أن «الأمر متروك للناس لرؤيته، وليس علي أن أقول ذلك».

وبشأن النقد، أكد أنه «معتاد» على استقباله، لكنه أشار إلى أنه يستمع فقط لما هو بناء.

وشدد فيليكس على أن الوقت قد حان للحديث عن الهدف التالي بعد الفوز بالدوري في إسبانيا، وهو بطولة أمم أوروبا، التي ستدافع فيها البرتغال عن اللقب الذي حصلت عليه في 2016.

وقال المهاجم الذي أكد أن فوزه مع «الأتلتي» في إسبانيا جعله يصل إلى معسكر المنتخب بمزيد من الثقة: «لدينا منافسة مهمة وأود أن أقول بوضوح إننا مرشحون» للفوز بها.

وتلعب البرتغال في واحدة من أصعب المجموعات في المسابقة إلى جانب ألمانيا وفرنسا والمجر.

وفي هذا الصدد، قال اللاعب الشاب: «المجموعة معقدة، لكن كونها بطولة في أوروبا فجميعها صعبة»، مؤكدا أن البرتغال تركز على العمل «للتعاطي مع الوضع بشكل جيد والذهاب بعيدا» في المنافسة.

ولم يقدم جواو فيليكس موسما كبيرا للغاية مع أتلتيكو مدريد ولكنه كان جزءا من إنجاز الروخيبلانكوس بتحقيق لقب الدوري الإسباني للمرة الحادية عشرة في التاريخ

زر الذهاب إلى الأعلى