ماورو إيكاردي ينفي رحيله عن البي اس جي

وكالات

نفى الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، اليوم الجمعة الشائعات التي أشارت إلى رغبته في الرحيل عن النادي وأكد أن مستقبله لا يزال في العاصمة الفرنسية.

وقال اللاعب عبر حسابه بـ(إنستجرام): «حزين لقيام بعض وسائل الإعلام بنشر أخبار خاطئة. سواء أنا أو أسرتي سعداء للغاية في باريس ولا يزال يتبقى لي الكثير من الأعوام في عقدي. فخور لاهتمام أندية أخرى بضمي ولكن حاضري ومستقبلي في باريس».

ويمتد عقد المهاجم الأرجنتيني (28 عاما) مع الفريق الباريسي حتى عام 2024.

ووفقا لما نشرته الصحافة الفرنسية، فقد عبّر اللاعب لمسؤولي النادي عن رغبته في الرحيل، وهو الخبر الذي علّق عليه إيكاردي عبر (إنستجرام) قائلا: «كاذب» للتأكيد على عدم صحة الخبر.

كان قد ساهم ماورو إيكاردي الموسم المنصرم في تتويج فريقه باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا على حساب موناكو بثنائية نظيفة بصناعة هدف وتسجيل آخر، وذلك في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب (دو فرانس) في باريس.

وصنع مبابي الهدف الأول الذي سجله النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي نفسه في الدقيقة 19.

ثم تكفل مبابي بتسجيل هدف الحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي في الدقيقة 81 بتمريرة سحرية من النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وبهذا ينجح فريق العاصمة الفرنسية في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليا، ليرفع رصيده من البطولة إلى 14 ويوسع الفارق إلى 4 ألقاب مع أقرب منافسيه أوليمبيك مارسيليا.

وكان هذا هو اللقب الوحيد الذي خرج به الفريق الباريسي هذا الموسم بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، وفقدان لقب الدوري الفرنسي بمفاجأة أمام ليل الذي حقق لقبه الأول منذ عام 2010 واللقب الرابع له تاريخيا في الدوري الفرنسي.

إغلاق