تغيير في موعد نهائي دوري ابطال افريقيا

يترقب عشاق الكرة الإفريقية في الأسابيع المقبلة، الأمتار الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب وصول البطولة إلى المربع الذهبي في الأيام الماضية، واقتراب الكشف عن البطل الجديد للقارة السمراء.

ونجحت في دور الثمانية أندية: الأهلي المصري، حامل اللقب في الموسم الماضي، والوداد الرياضي ، وكايرز تشيفز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي في الوصول إلى المربع الذهبي للبطولة، حيث يواجه الأهلي أبناء باب سويقة، ويواجه وداد الأمة بطل جنوب إفريقيا.

وكان مقرراً أن تقام المباراة النهائية للبطولة في المغرب يوم 17 من شهر يوليو المقبل، قبل أن يتم تغيير الموعد , حيث كشفت مصادر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري يوم 27 يوليو، بتأجيلها 10 أيام عن موعدها السابق.

في شأن متصل، حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يوم 18 يونيو المقبل، موعدًا لمباراتي الذهاب بين الأهلي والترجي، والوداد البيضاوي مع كايزر تشيفز، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الكاف عبر موقعه الرسمي، ، إن مواجهة الذهاب بين الترجي والأهلي ستقام في تونس، فيما تقام مواجهة الإياب يوم 25 يونيو في القاهرة، كما أكد أن الوداد البيضاوي سوف يستضيف كايزر تشيفز في ذهاب الدور قبل النهائي، فيما تقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي، عقب تخطيه صن داونز بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما وصل الترجي بالتفوق على شباب بلوزداد بركلات الترجيح 3-2، بعد أن تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.

أما فريق الوداد فتأهل للمربع الذهبي، عقب فوزه على مولودية الجزائر 2-1 بمجموع المباراتين، بينما تأهل كايزر تشيفز بفوزه على سيمبا التنزاني 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

إغلاق