تقارير : زيدان خارج اسوار ريال مدريد

وكالات

بعد شد وجذب كثير ومتكرر في الفترة الماضية، حول مستقبله مع نادي ريال مدريد، أسدل الستار مساء اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، على قصة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع النادي الملكي، بعدما كشفت تقارير عن رحيله عن النادي الإسباني.

وكان زين الدين زيدان قد طلب عقب مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الدوري الإسباني أمام فياريال، والتي انتهت بالفوز بنتيجة 2-1، من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي منحه فرصة للتفكير في مستقبله لبضعة أيام، لكن زيدان مساء اليوم الأربعاء، قرر وضع حدا لهذا الترقب وقرر الرحيل عن النادي الملكي.

ووفقاً لما تم نقله عن المدرب الفرنسي، فقد قال إن فكرة الرحيل عن ريال مدريد كان يفكر فيها منذ عدة أسابيع، لكنه استقر عليها بشكل نهائي مساء اليوم الأربعاء.

وكان الصحفي الشهير فابريزيو رومانو قد كتب منذ ساعة تقريباً عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتغريدات القصيرة: زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد، وبشكل فوري.

وكان هناك اعتقاد في ريال مدريد منذ عدة أسابيع أيضاً، أن زين الدين زيدان، سيغادر مقاعد البدلاء في النادي عندما ينتهي الموسم الجاري، ولكن المدرب الفرنسي أراد أن ينهي الأمور مبكراً من أجل أن يمنح الفرصة لمسؤولي ريال مدريد لبدء التخطيط مبكراً للموسم الجديد، ولذا أبلغهم بقراره اليوم، كما أبلغ لاعبي الفريق بشكل شخصي ظهر اليوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، والذي رحل رسمياً عن بطل الدوري الإيطالي اليوم الأربعاء، قد بدأ يتردد داخل ريال مدريد لتولي المقاليد الفنية للفريق خلفاً لزين الدين زيدان.

وأنهى ريال مدريد الموسم الجاري بلا أي بطولات، حيث خرج من دوري أبطال أوروبا، وفقد لقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، كما أنهى بطولة الدوري الإسباني في المركز الثاني خلف أتلتيكو مدريد.

إغلاق