لابورتا يتفق مع ميسي على تجديد عقده

وكالات

سود حالة كبيرة من التكهنات حول مصير الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة من البقاء مع النادي الكتالوني خاصة بعد انتهاء عقده مع البلاوجرانا بنهاية الموسم الحالي.

ويأمل أنصار برشلونة أن تنجح جهود إدارة النادي الجديدة برئاسة خوان لابورتا أن تقوم بتجديد التعاقد مع ميسي من أجل الاستمرار حتى نهاية مشواره داخل كامب نو.

وكشفت جريدة إل كونفيدينسيال الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اتفق مع ليونيل ميسي، على الاستمرار مع الفريق لموسمين مقبلين.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ميسي الحالي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو، ولكن بحسب ما جاء في التقرير الإسباني فإن الاتفاق على التجديد قد تم بالفعل ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الأمر.

وفي حال الإعلان بشكل رسمي عن التجديد فسيظل ميسي بألوان فريق برشلونة حتى عمر الـ 35، حيث انضم إلى صفوف البلاوجرانا وهو في عمر الـ 13 عاما قادما من نادي نيوليز أولد بويز الأرجنتيني.

كما أن بقاء ميسي في صفوف برشلونة سيضيف الكثير لرئيس النادي الحالي خوان لابورتا، الذي كان قد وعد بالإبقاء على اللاعب داخل البلاوجرانا حال نجاحه في انتخابات رئاسة برشلونة.

ويرغب برشلونة في الوقت الحالي تعزيز صفوفه بالعديد من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة بكل قوة على كافة الألقاب خلال الموسم المقبل.

ونجح برشلونة هذا العام في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، لكنه لم ينجح في التتويج بالدوري الإسباني، والسوبر الإسباني، كما لم يكمل الفريق مشواره في دوري أبطال أوروبا.

وأنهى برشلونة الموسم الحالي في المركز الثالث في الدوري الإسباني، واستطاع ليونيل ميسي أن يسجل 30 هدفا في الدوري هذا الموسم، ليحصد جائزة البيتشيتشي.

وهناك العديد من الصفقات المحتملة لبرشلونة في الموسم الجديد وعلى رأسها المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي بالإضافة إلى لاعب وسط ليفربول الذي أعلن الرحيل عن الريدز بعد نهاية عقده ألا وهو فينالدوم

زر الذهاب إلى الأعلى