ثلاث لاعبين قريبون من مغادرة الريال بعد موسم صفري

وكالات

على ما يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد رحيل العديد من اللاعبين عن صفوف فريق ريال مدريد بعد الموسم الكارثي للفريق الملكي والذي خرج منه بدون ألقاب.

وأشارت مصادر لصحيفتنا أنه من الممكن رحيل كل من المدافع الفرنسي رافائيل فاران والظهير البرازيلي مارسيلو ولاعب الوسط إيسكو ألاركون عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف.

وأوضحت المصادر أن خروج هؤلاء اللاعبين عن قلعة سانتياجو بيرنابيو سيعزز خزان الملكي بـ100 مليون يورو بين قيمة صفقات بيعهم وتوفير رواتبهم.

وستحتاج إدارة ريال مدريد إلى إدخال تجديدات على الفريق في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، من خلال شراء لاعبين وبيع آخرين.

ومن بين أولئك الذين قد يغادرون صفوف الميرينجي الذي خرج خالي الوفاض من هذا الموسم دون تحقيق أي ألقاب، كل من فاران ومارسيلو وإيسكو في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية حيث قد يعود ذلك بمبلغ مالي كبير على خزائن الريال من أجل تحمل الصفقة المحتملة لشراء الفرنسي كيليان مبابي الذي ينتمي حاليا لباريس سان جيرمان.

ويعد رحيل فاران أمر شبه حتمي حيث يريد المدافع البالغ من العمر 28 عاما البحث عن مغامرة جديدة في دوري آخر، كما أن عقده ينتهي في يونيو 2022، لذلك ينبغي على النادي الملكي بيعه هذا الصيف لتحقيق عائد جيد من ورائه.

وقد يحقق الريال من وراء بطل العالم مع منتخب فرنسا في 2018، أكثر من 60 مليون يورو بالإضافة إلى توفير راتبه، كما أن بديله ديفيد ألابا سيصل مجانا من بايرن ميونخ، بانتظار الإعلان رسميا عن التعاقد معه.

أما مارسيلو وإيسكو، فقد يعود بيعهما على خزائن الملكي بثمانية ملايين يورو لكل منهما.

وبالنسبة للبرازيلي البالغ من العمر 33 عاما، فينتهي عقده هو الآخر في 2022، في حين أن إيسكو صاحب الـ 28 عاما الذي لم يصنع سوى هدفين في 28 مباراة شارك بها مع الملكي بإجمالي دقائق لعب 1.058، فهناك تقارير تفيد بإمكانية انتقاله لإشبيلية.

وبالإضافة إلى هؤلاء الثلاثة، أشارت مصادرنا أيضا إلى إمكانية رحيل لاعبين آخرين مثل ماركو أسينسيو وماريانو إذا تلقى الريال عروضا جيدة من أجلهما.

إغلاق