سيبايوس يودع أرسنال ويعود لريال

وكالات

أكد داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف فريق أرسنال الثلاثاء نهاية رحلته مع النادي الإنجليزي، بعد إعارة لعامين.

وانضم لاعب الوسط الإسباني في 2019 إلى الجانرز على سبيل الإعارة، ومدد إعارته بعد موسم جيد لعام آخر.

وقال اللاعب في بيان: لقد كان عاما معقدا لأسباب كثيرة، خاص لأننا افتقدنا جماهيرنا في ملعب الإمارات. أؤكد لكم أنني لن أنسى دعمكم وحبكم في كل وقت. أنا على يقين بأن أرسنال سيعود بين الأفضل ويفوز بالبطولات. النادي والجماهير يستحقون ذلك.

وخاض سيبايوس (24 عاما) 40 مباراة هذا الموسم مقسمة بين البريميير ليج والدوري الأوروبي وكأس الرابطة.

وأضاف: أتمنى لكم الأفضل وكل النجاح فيما هو قادم. الوداع وشكرا على كل شيء.

وبعد إعلانه الرحيل عن أرسنال رسميًا، وعدم تمديد الإعارة مرة أخرى أو شراء عقده من ريال مدريد، سيعود اللاعب الإسباني إلى الفريق الملكي.

ورغم عودته إلى ريال مدريد، إلا أن ذلك لا يعني أن اللاعب سيستمر في صفوف الفريق الملكي مرة أخرى، فقد يقوم النادي الملكي بإعارته مرة أخرى أو بيعه لفريق آخر.

وسيكون مصير سيبايوس مرتبط بشكل كبير بموقف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد، ففي حالة بقاء المدرب الحالي سيكون الأقرب رحيل اللاعب الإسباني عن الفريق الملكي.

وكان اللاعب قد أكد في وقت سابق أنه في حالة عدم استمراره مع الفريق الملكي في الموسم المقبل، سيرحل عن الفريق بصورة بنهائية.

ولا يزال يتبقى لـ سيبايوس عامين في عقده مع ريال مدريد بعد انتهاء فترة إعارته لفريق أرسنال، وهذا يجبر الإدارة الملكية على تنفيذ رغبة اللاعب لأنه في حالة إعارته لفريق آخر لمدة موسم، فإنه سيعود إلى ريال مدريد ومتبقي في عقده عام واحد وهو ما يقلل من سعر بيعه مستقبلا.

لذا لن يكون هناك سوى خيارين أمام إدارة ريال مدريد: إما أن يظل لاعب الوسط الإسباني في الفريق، وإما أن يرحل بنظام البيع النهائي خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إغلاق