بنزيما يرد على أنباء رحيله عن ريال مدريد

وكالات

فرض الفرنسي كريم بنزيما نفسه كأحد أبرز نجوم الكرة العالمية في الموسم الجاري، مع فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة مدربه المحنك مواطنه كريم بنزيما، الذي راهن على المهاجم الفرنسي، ولم يخيب آماله رغم خروج الفريق الملكي، من الموسم بلا بطولات.

وقبل معسكر المنتخب الفرنسي استعداداً لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق في الحادي عشر من الشهر المقبل، أجرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية حواراً مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما للحديث عن مستقبله في ريال مدريد، ومصير المدرب زين الدين زيدان، الذي يعتبر بمثابة الأب الروحي للهداف بنزيما في السنوات الماضية.

وترددت في الفترة الماضية، أنباء عن اقتراب كريم بنزيما من الرحيل عن ريال مدريد، خاصة حال التعاقد مع الهدّاف النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، الذي يسعى ريال مدريد لحسم صفقته سريعاً، وتم طرح فريق ليون كوجهة محتملة لكريم بنزيما خاصة في ظل رغبة النادي الفرنسي في عودة اللاعب للمكان الذي تفجرت فيه موهبته.

وقال كريم بنزيما: أنا باق في ريال مدريد ولن أرحل في الفترة الحالية، ولن أعود إلى ليون الآن، سعيد في ريال مدريد وهناك رغبة من الجميع ببقائي.

وشدد كريم بنزيما على أن مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان باق في ريال مدريد، مشيداً بالعلاقة القوية التي تجمع بينهما والصدق والاحترام المتبادل بينه وبين مدربه الذي وصفه بأنه صنع أعظم الإنجازات مع النادي الملكي.

وأوضح كريم بنزيما بشأن مستقبل زيدان: مازال مدرباً لريال مدريد، ولا أعتقد أنه سيرحل، لن يرحل وسترون حقيقة كلامي هذا، لو كان زيدان يريد الرحيل لأعلن ذلك صراحة، وبكل صدق لا أرى ريال مدريد بدونه.

وأضاف كريم بنزيما: زيدان أخ أكبر بالنسبة لي، وكان دائماً صادقاً معي، ومباشراً، وهذا يمنحني ثقة كبيرة في الملعب، كما دفعني دائماً للتطوير من أدائي، ولهذا السبب أكن له الكثير من الاحترام.

وكان الكثير من اللغط أثير حول مستقبل زين الدين زيدان مع ريال مدريد، في ظل الموسم الصفري للفريق الملكي وفشله في التتويج بأي بطولة، وطرحت عدة أسماء لخلافته مثل الأسطورة السابق للفريق راؤول جونزاليس، مدرب فريق الكاستيا والإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، وكذلك مواطنه كارلو أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب ريال مدريد وقاده للنجمة العاشرة في دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى