سواريز: كومان بلا شخصية !

وكالات

وصف الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة بأنه “بلا شخصية”، مشيرًا إلى أن هناك أشخاص في النادي الكتالوني لم يكونوا على مستوى وظائفهم.

واستغنى برشلونة، عن سواريز، الصيف الماضي، لينتقل إلى أتلتيكو مدريد ويقوده لتحقيق لقب الليجا.

وقال سواريز في تصريحات لإذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية: “الفوز بالدوري مع أتلتيكو مدريد، أصعب بكثير من الفوز به مع برشلونة، ولذلك له مزايا أكثر، وفرحته استثنائية. أنا أستمتع به كثيرًا”.

ثم تطرق سواريز للحديث عن طريقة رحيله عن برشلونة، مؤكدًا أن هناك أشخاصًا في النادي الكتالوني كانوا أقل من مستوى مهمتهم.

وقال: “أولاً، الرئيس بارتوميو، الذي قال كل شيء للصحافة بدلاً من الاتصال بي شخصيًا. لماذا لم يخبرونني مباشرة بأنھم لا يريدونني؟”.

وأضاف متهكمًا: “لم يتواصل معي بارتوميو، أو أي إداري من برشلونة بعد تتويجي بالليجا، لكنني كنت على وشك إرسال صورة صغيرة لهم”.

وعن قرار كومان باستبعاده من حساباته، قال: “تألمت كثيرًا عندما أرسلني برشلونة للتدرب بشكل منفرد بعيدًا عن زملائي، لكنني اكتشفت أن كومان مدرب بلا شخصية عندما أخبرني بأنه إذا تم حل مشكلتي مع الإدارة فسوف يعتمد عليّ في أول مباراة”.

وأوضح: “على أية حال لم يكن قرار المدرب. لقد جاء من الإدارة”.

وعن الانتقال الوشيك للأرجنتيني سيرجيو أجويرو إلى برشلونة، علق سواريز: “لا يمكن الحديث حول قيمة أجويرو كلاعب. أنا أتفق تمامًا مع توقيعه”.

وعن إمكانية استمرار ميسي مع برشلونة، قال: “كصديق ومشجع، أتمنى أن يبقى في برشلونة، ھذا ما أوصي به، سيكون دائمًا ممتنًا للنادي”.

وبسؤاله عن أفضل مدرب لعب معه، قال: “لويس إنريكي هو أفضل مدرب بالنسبة لي على الإطلاق، لشخصيته وما ينقله للاعبين ولإخلاصه”.

وعن إمكانية مغادرة أتلتيكو مدريد هذا الصيف، قال: “لن أرحل. أنا سعيد جدًا بعد هذا العام. من المستحيل بالنسبة لي أن أرحل”.

زر الذهاب إلى الأعلى