فليك يكشف وجهته الجديدة بعد الرحيل عن بايرن ميونيخ

ظهر مدرب فريق بايرن ميونيخ هانز فليك في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد أجسبورج، في الجولة الـ34 والأخيرة من البوندسليجا.

وقال فليك:” نعم، لقد تحدثت إلى الاتحاد الألماني لكرة القدم لتولي تدريب المنتخب، الجميع يعرف ما أشعر به تجاه المنتخب الوطني. يتعلق الأمر بتفاصيل صغيرة ثم يمكننا الإعلان عن الأمر”.

وأضاف:” استمتعت للتو بالرحلة التي بدأتها منذ ما يقرب من عامين. كنت جزء من هذا الفريق الرائع في رحلة مكثفة وناجحة. لقد كان وقتًا رائعًا يقترب الآن من نهايته “.

وتابع:” ألابا وبواتينج ومارتينيز؟ أي من هؤلاء الثلاثة، إذا كان لائقاً سيلعب غداً، سيكون لديهم جميعًا ذكريات رائعة عن وقتهم في النادي، إنه حقًا نادٍ رائع لكرة القدم “.

ونوه:” نريد أن نظهر، وسنحاول تقديم أداء جيد آخر، كان ستيفان رويتر رفيقي في السكن لفترة طويلة في بايرن. أنا سعيد لأنه سيكون في الجهاز الفني المنافس لي بمباراتي الأخيرة”.

وأكمل:” كنت من مشجعي بايرن ميونيخ عندما كنت طفلًا وسأظل كذلك. كان هذا النادي دائمًا قريبًا إلى قلبي وسأواصل التشجيع! “.

وأتم:” “كانت مرحلة دوري الأبطال في لشبونة والتغلب على باريس سان جيرمان في النهائي هي الجزء الأكثر إثارة في فترتي. المشاعر بعد المباراة، الفريق بأكمله، الطريقة التي شجعهم بها البدلاء – كانت رائعة. ستظل هذه اللحظة هي الأبرز في مسيرتي!”.

إغلاق