زيدان يلّمح للرحيل، ويعلن عودة راموس وغياب هازارد

ظهر مدرب فريق ريال مدريد زين الدين زيدان في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد فياريال، في الجولة الـ38 والأخيرة من الليجا، على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو “.

وقال زيدان في حديثه:”أهم شيء هو الفريق، ما نركز به هو تقديم كل شيء في مباراة الغد بعد كل ما حصل في هذا الموسم، سنقدم 90 دقيقة على أعلى مستوى وهدفنا الحصول على الليجا”.

وأضاف:” في موسم 2016/2017 حققنا الليجا في الجولة الأخيرة وهذه متعة كرة القدم، هدفنا هو تقديم كل شيء في أرضية الملعب غدًا، ونحن واثقون بأننا سنبذل قصارى جهدنا”.

وتابع:” مستقبلك؟ لدينا الكثير من الوقت للحديث عن ذلك، الآن ليس الوقت المناسب، بعد 37 جولة نُريد أن ننهي الموسم بشكلٍ جيد، لا نريد الحديث عن الموسم المقبل الآن، نركز على مباراة الغد “.

وواصل:” اللاعبون يريدون إستمرارك؟ أنا أحبهم كثيرًا، لقد أنقذوني في الملعب بمعنى أنهم قدموا كل شيء من أجلي في كل مباراة، بما أنهم يرغبون بذلك فهذا يعني الشيء الكثير لأي مدرب”.

وأكمل:” هل من الممكن أن يصبح ريال مدريد أفضل بدونك؟ نعم بالطبع، لن أتحدث عن أي شيء بشأن مستقبلي الآن، الأولوية للفريق، أكرر ذلك، أنا آسف، لن أتحدث عن مستقبلي”.

واستطرد:” خسارة الليجا؟ لا يمكنكم لوم لاعبو فريقي، قدموا كل شيء رغم كل الظروف، لقد عانوا من أشياء كثيرة، ربما أنا من يتحمل السبب فأنا أنتقد نفسي دائمًا، أنا شخص فائز ولا أحب الخسارة”.

ونوه:” غياب هازارد عن التدريبات؟ يعاني من شيء ما ولكنه بسيط، لا نريد المخاطرة به، غدًا لن يكون متواجداً، راموس؟ سيكون معنا غداً، هو قائدنا وعودتهم مهمة جداً بالنسبة لنا “.

وأتبع:” عدت ريال مدريد بكثير من الطاقة وأعطيت كل شيء، أنت تعلم صعوبة المهمة، أنا محظوظ لوجودي في هذا النادي الرائع، وأنا أستغل كل لحظة، بعد نهاية موسم مُرهق مثل هذا سنرتاح بالطبع “.

واسترسل:” بعد إنتقادكم لي (الصحافة) طلبت السماح منكم لكي نعمل بهدوء، كان ذلك مهماً بالنسبة لفريق حقق الليجا الموسم الماض، اللاعبون يستحقون العمل بهدوء، ومنذ ذلك الوقت استطعنا تغيير الوضع “.

وأتم: عودة بنزيما للمنتخب؟ سعيد جداً، من أجله، دائمًا ما يفعل أشياء رائعة في الملعب، أتمنى أن يستفيد الجميع منه، لم يكن لي دور بعودته للمنتخب، ولكنني سعيد من أجله”.

إغلاق