تفاصيل عرض ريال مدريد لأليجري

وكالات

كشفت تقارير صحفية إيطالية تفاصيل العرض الذي ينوي ريال مدريد تقديمه لـماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الملكي الموسم المقبل، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان.

وحسب آخر التقارير الصحفية، فإن ريال مدريد يفاضل بين أليجري، وراؤول جونزاليس، مدرب فريق الكاستيا (الفريق الرديف للملكي)، لخلافة زيدان على مقعد المدير الفني الموسم المقبل.

جاءت هذه الأنباء بعد تقارير أخرى أشارت إلى أن زيدان استقر على الرحيل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، دون الكشف عن أسباب محددة.

وفشل ريال مدريد تحت قيادة زيدان هذا الموسم في التتويج بألقاب دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي فاز بها 3 مرات مع المدرب الفرنسي، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.

لكن زيدان يملك فرصة إنهاء موسمه مع ريال مدريد بلقب مهم، حال تمكن من قيادة الفريق للفوز على فياريال يوم السبت المقبل في الجولة الختامية للدوري الإسباني، على أن يتعثر أتلتيكو مدريد أمام بلد الوليد.

من جانبها، ذكرت صحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد فضل أليجري على راؤول، ويجهز عرضا لمدة موسمين، براتب 10 ملايين يورو في الموسم الواحد، مع خيار التمديد لموسم ثالث للمدرب الإيطالي.

على الجانب الآخر، أشارت الصحيفة إلى أن زيدان بدوره قد ينتقل لتدريب يوفنتوس الموسم المقبل، حيث تضعه إدارة البيانكونيري على رأس المرشحين لخلافة أندريا بيرلو المدرب الحالي.

لكنها أكدت أن زيدان قد ينتظر دعوة الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لتدريب منتخب الديوك، أو يحصل على فترة راحة مثلما حدث بعد استقالته من قيادة ريال مدريد في صيف 2018.

ويبحث يوفنتوس عن مدرب يقود الفريق في الموسم المقبل، بعدما بات رحيل بيرلو في حكم المؤكد، وفقا للتقارير الإيطالية.

وفشل بيرلو في قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي، كما أن تأهله إلى المسابقة القارية الأهم في الموسم المقبل بات محل شك.

ويحتاج يوفنتوس للفوز في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي أمام بولونيا يوم الأحد المقبل، وانتظار تعثر ميلان أو نابولي، اللذين يحتلان حاليا آخر مركزين مؤهلين للبطولة

زر الذهاب إلى الأعلى