بنزيما مرشح للمشاركة مع منتخب فرنسا في اليورو

فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت إمكانية عودة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، إلى المنتخب الفرنسي في يورو 2020.

بنزيما ابتعد عن المنتخب الفرنسي منذ عام 2015، بناء على قرار من ديدييه ديشامب، المدير الفني لـ”الديوك”، بسبب تورطه في فضيحة ابتزاز زميله في المنتخب ماتيو فالبوينا.

ديشامب أكد في أكثر من مناسبة، على مدار السنوات الماضية، أن بنزيما لن يعود إلى صفوف المنتخب الفرنسي بأي حال من الأحوال، رغم المستويات المميزة التي يقدمها مع ريال مدريد.

غير أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية فجرت مفاجأة كبرى، بعدما كشفت عن إمكانية انضمام مهاجم ريال مدريد إلى المنتخب الفرنسي في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ويستعد ديدييه ديشامب للإعلان عن قائمة “الديوك” في بطولة أمم أوروبا، مساء الثلاثاء، حيث من المُتوقع أن تضم القائمة 26 لاعبا، وفقا لقواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة أن ديشامب استقر على اختيار 6 لاعبين في الخط الأمامي، وهم أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، نجما برشلونة الإسباني، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وكينجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ الألماني، وأوليفييه جيرو وأنتوني مارسيال، نجما تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان.

إغلاق