برشلونة يحدد شرط للاستغناء عن جريزمان

وكالات

أبدى المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني استعدادا لبيع الفرنسي الدولي أنطوان جريزماننجم هجوم المارد الكتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل حال تلقى العرض المناسب للاعب.

فشل جريزمان في برشلونة
وانضم جريزمان صاحب الـ 30 عاما إلى برشلونة قبل موسمين قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني نظير ما إجمالي قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، لكنه فشل منذ ذلك الحين في تقديم أوراق اعتماده كـ مهاجم سوبر كما كان في الروخيلانكوس الذي سجل له 133 هدفًا في أكثر من 250 مباراة.

ويحتل جريزمان المركز الثاني في قائمة هدافي برشلونة هذا الموسم برصيد 19 هدفًا حتى الآن هذا الموسم. خلف الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي ليونيل ميسي قائد وأيقونة البارسا الذي لديه 34 هدفا.

برشلونة يقرر بيع جريزمان.. بشرط
وذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن برشلونة يعتزم الاستغناء عن المهاجم الحاصل رفقة منتخب الديوك على لقب بطولة كأس العالم التي أقيمت في روسيا في صيف العام 2018، إذا حصلوا على العرض المناسب في الميركاتو الصيفي المقبل.

ديون برشلونة عائق
وفي أوائل فبراير الماضي، كانت تُقدر ديون برشلونة بحوالي 1مليار جنيه إسترليني – مما يعني صعوبة شديدة تواجه البلوجرانا في التعاقد مع أهدافه الحيوية في بداية الموسم.

وعلاوة على ذلك، تجري حاليا أربع عمليات تدقيق للحسابات الخاصة بالنادي لتحديد مدى مشاكله المالية، والتي قد يكون لها تأثير كبير على خطط التعاقد مع لاعبين جدد في المقبل.

ولم يجدد برشلونة عقد ميسي حتى الآن، مع انتهاء عقده الحالي في الصيف، لكن المهاجم الأرجنتيني على الأرجح سيبقى في النادي على الرغم من طلبه رسميا الرحيل عن أسوار كامب نو في أغسطس الماضي.

ويتطلع برشلونة أيضا إلى تمديد عقد عثمان ديمبلي، الذي ينتهي في صيف عام 2022. وأصبح الجناح الفرنسي الدولي لاعبا رئيسيا في تشكيلة الفريق الكتالوني هذا الموسم وسجل 11 هدفًا في جميع المسابقات.

وبالتالي، يمكن استخدام صفقة بيع جريزمان للتخفيف من مشاكل برشلونة المالية فيما يتطلع كومان لمواصلة إعادة بناء البارسا.

ومع ذلك، كان المدرب الهولندي واثقًا من أن جريزمان لا يزال جزءًا من خطط برشلونة على الرغم من الشك بشأن مستقبله في كامب نو.

وقال كومان في أبريل: أنطوان لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. خلال الصيف تحدثنا معه.

زر الذهاب إلى الأعلى