نيمار يعرقل خطة برشلونة للتعاقد مع نجم سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أنَّ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، يُعرقل خطة برشلونة للتعاقد مع أحد نجوم فريق باريس سان جيرمان.

ويُواصل فريق برشلونة، مساعيه الحثيثة، لتدعيم صفوفه بلاعب يحل مكان النجم أندريس إنييستا، الذي غادر النادي الكتالوني بعد حقبة ذهبية، تمكن فيها “البلوجرانا” من بسط سيطرته الكروية داخل إسبانيا، وخارجها.

ويوجد العديد من اللاعبين على أجندة برشلونة لشغل مركز وسط الميدان، بيد أن النادي الكتالوني يُركز بشكل كبير على لاعب باريس سان جيرمان أدريان رابيو، الذي جلب اهتمام عدة أندية كروية كبيرة.

وقال موقع “إكسبريس” إنَّ مهمة برشلونة للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي، لن تكون مفروشة بالورود.

وأشار الموقع البريطاني، إلى أنَّ نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا، قد يكون السبب الرئيسي في عرقلة هذه الصفقة.

وأوضح موقع “إكسبريس”، أن علاقة فريق برشلونة لازالت متوترة مع سان جيرمان، على خلفية انتقال نيمار إلى ملعب حديقة الأمراء، الصيف الماضي بـ222 مليون يورو.

وأضاف أن إيريك أبيدال السكرتير الرياضي لنادي برشلونة، سافر بداية هذا الشهر، إلى العاصمة باريس بهدف تحسين العلاقة بين الناديين.

وبحسب نفس المصدر، ربما سيتحتم على النادي الكتالوني انتظار سنة كاملة من أجل ضم أدريان رابيو، 23 عامًا، وأردف أن مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، وضع عدة خطط بديلة، حال فشل التعاقد مع الفرنسي.

يذكر أنَّ أدريان رابيو، يمتلك عقدًا مع سان جيرمان، يمتد حتى 2019، فيما تبلغ قيمة الدولي الفرنسي المالية حوالي 50 مليون يورو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى