نهضة بركان يرد بقوة على تصريحات ياجور في بيان توضيحي

أثارت مداخلة مهاجم نهضة بركان، محسن ياجور من خلال مقطع فيديو، غضب المكتب المسير للنادي ورفضه هذه التصريحات التي أدلى بها ياجور مساء يوم الأحد البارحة 9 ماي 2021 ساعات قليلة قبل انطلاق مباراة النهضة البركانية لكرة القدم و المغرب الرياضي التطواني، وذلك بحضور ممثلين عن الأورنج بويز.

و استنكر المكتب المسير في بيان له هذه التصريحات واصفا اياها بالغير مسؤولة و الغير مفهومة للاعب محسن ياجور.

واعتبر المكتب المسير أن مداخلة ياجور كانت هي الوحيدة بين لاعبي النهضه وفيها إساءة للنادي و مكوناته وتتضمن مغالطات.

و أضاف ذاب البيان أن مناقشة حقوق اللاعبين تجرى وفقا لمساطير وقوانين ينص عليها العقد المبرم ويكون طرفاها اللاعب و النادي، كما أن كل لاعب يتوفر على عقد احترافي خاص به، و لا يحق لأي لاعب المطالبة بمستحقات باقي زملائه.

و أوضح ذات البيان، أن النادى يضع رهن إشارة بعض الوثائق التي تثبت توصل اللاعبين بدفوعات من مستحقاتهم برسم الموسم الرياضي 2021/2020 ومن ضمنها منحة التتويج بكأس الكونفدرالية الافريقية.

و قررت إدارة نادي نهضة بركان إحالة اللاعب فوراً على اللجنة التأديبية يوم الثلاثاء 11 ماي على الساعة الثانية زوالا للإستماع إليه

و ناشد نادي نهضة بركان من ذات البيان، الجماهير البرتقالية عدم الانسياق بصفة عامة وراء الإشاعات المغرضة التي تؤثر سلبا على مستقبل النادي ومكتسباته.

واختتم البيان بقوله تعالى ” يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)”
صدق الله العظيم.

زر الذهاب إلى الأعلى