ميندي ينضم لقائمة غيابات ريال مدريد قبل مواجهة إشبيلية

وكالات

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد عن قائمة المرينجي لمواجهة إشبيلية في الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

وشهدت قائمة الريال غياب سيرجيو راموس، للإصابة التي أكدها النادي الملكي على حسابه الرسمي عبر موقع «تويتر» بإلتهاب في عضلة الساق اليسرى.

وغاب راموس عن الجلسة الأخيرة في تدريبات النادي الملكي قبل لقاء النادي الأندلسي، ليتأكد غيابه عن مواجهة إشبيلية.

ولم يشارك راموس في تدريبات الجمعة والسبت، عقب عودة الفريق الملكي إلى التدريبات بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي الإنجليزي مساء الأربعاء الماضي.

وانضم فيرلاندي ميندي، ظهير أيسر الريال لقائمة الغيابات، بعد الخروج من كتيبة زيدان التي ستواجه إشبيلية على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

وخلال تدريبات اليوم السبت، شعر ميندي بآلام، الأمر الذي جعل زيدان يستدعى اللاعب الشاب ميجيل جوتيريز، الذي كان خارج حساباته نظرًا لمشاركته مع الكاستيا في لقاء مهم ضد تلافيرا، ولكن بعد تأكد غياب ميندي استدعى الفرنسي اللاعب الشباب.

ويعاني خط دفاع المرينجي بشكل كبير من الإصابات، ويتواجد فقط لاعبين (ناتشو وميليتاو) مما يعني أن الفرنسي لن يستطيع اللعب بـ 3 مدافعين كما اعتاد مؤخرًا.

ومن المفترض أن يلعب زيزو بهذا الثنائي في قلب الدفاع، ومارسيلو كظهير أيسر، بينما هناك شكوك حول من سيلحق بالجبهة اليمنى، سواء أودريزولا أو فالفيردي.

وبجانب حضور لاعبي الفريق الأول، استعان زيدان بـ 3 لاعبين من الكاستيا لاستكمال قائمة تدريباته وهم أنطونيو بلانكو وفيران وروفينو، وبالنسبة لأنطونيو سينضم للقائمة مرة أخرى.

قائمة ريال مدريد لمواجهة إشبيلية
حراسة المرمى: كورتوا ولونين وألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو وناتشو ومارسيلو وأودريزولا وميجيل جوتيريز.

خط الوسط: توني كروس ومورديتش وكاسيميرو وفالفيردي وإيسكو أنطونيو بلانكو.

خط الهجوم: هازارد وبنزيما وأسينيسيو وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز ورودريجو جويس.

زر الذهاب إلى الأعلى