كومان يكشف قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة اتلتكو مدريد

وكالات

أعلن رونالد كومان، قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب «الكامب نو»، مساء السبت، هذا اللقاء الحاسم في صراع البارسا وأتلتيكو نحو لقب الليجا.

ويدخل برشلونة المباراة محتلاً المركز الثالث بإجمالي 74 نقطة، بينما يتصدر الروخيبلانكوس ترتيب الليجا برصيد 76 نقطة.

وشهدت قائمة برشلونة التي أعلنها كومان، عن مفاجأة واحدة فقط تتمثل في انضمام المهاجم الدنماركي، مارتين برايثوايث، للبارسا، بعد 3 أسابيع من الغياب بسبب تمزق في الكاحل الأيمن.

واستدعى كومان 23 لاعبًا، أبرزهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرغوث الذي يحلم بحصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم وتحقيق ثنائية بعد رفع لقب كأس ملك إسبانيا في الأسابيع الماضية، على حساب أتلتيك بلباو.

ويخوض ميسي مباراة الجولة 35 من الليجا، ويمتلك في جعبته 28 هدفًا، بل سجل في شباك أتلتيكو مدريد إجمالي 32 هدفًا طوال مسيرته الكروية، فقط يتفوق عليه نادي إشبيلية في هذه الإحصائية.

ويواجه كومان مشكلة في هذا اللقاء، متمثلة في احتمالية خسارة خدمات كل من: ميسي ودي يونج وجريزمان ومينجويزا، في حالة تلقى أي لاعب منهم البطاقة الصفراء، الأمر الذي سيعرضهم للإيقاف لمباراة واحدة، والغياب عن لقاء ليفانتي في الجولة التالية.

على أي حال، اعتاد ميسي و دي يونج على التعايش مع هذه المشكلة، خاصة أنهم يواجهون هذا الخطر منذ أكثر من شهرين، ويلعبون كل المباريات مع البلوجرانا.

وما زال يغيب كل من أنسو فاتي وفيليب كوتينيو عن برشلونة للإصابة، بعد توديعهم الموسم الحالي، وغاب البرازيلي ماتيوس عن القائمة لقرار فني.

واستدعى كومان 3 لاعبين من الرديف، وهم تيناس ومينجويزا وإياكس موريبا، ليخرج من القائمة المهاجم الشباب كونراد دي لا فونتي.

قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد
حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو – تيناس.

خط الدفاع: ديست – جونيور فيربو – لينجليت – بيكيه – سيرجي روبيتو – أراوخو – جوردي ألبا – صاموييل أومتيتي – مينجويزا.

خط الوسط: دي يونج – بوسكيتس – بيانيتش – بيدري – ريكي بويج – موريبا.

خط الهجوم: جريزمان – ميسي – برايثوايث – ديمبيلي – ترينكاو.

زر الذهاب إلى الأعلى