راموس يوجه رسالة حماسية إلى جماهير ريال مدريد

وكالات

ودع ريال مدريد بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء، على يد تشيلسيالإنجليزي، بعد الخسارة في إياب نصف نهائي التشامبيونزليج بهدفين دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب «ستامفورد بريدج».

وعقب المباراة اندلعت حالة من الغضب بين جماهير النادي الملكي بعد خسارة فريقهم وإقصائهم من البطولة التي كانوا يحملون بالتتويج بها للمرة الرابعة عشرة في تاريخ الميرنجي.

ونتيجة لهذا الاستياء الشديد بين عشاق الفريق الأبيض، حاول اللاعبون بث الحماس ورفع معنويات المشجعين في المرحلة الحاسمة من بطولة الدوري الإسباني.

ونشر العديد من لاعبي ريال مدريد تغريدات على حساباتهم الشخصية على موقع «تويتر» للتأكيد على عدم الاستسلام ومحاولة حصد اللقب المبتقي في الموسم الحالي.

وكتب سيرجيو راموس، قائد ومدافع المرينجي، على حسابه، قائلاً: «نعم فشلنا، ولكننا لم نغرق أبدًا».

وتابع راموس: «تاريخ ريال مدريد بُني على الانتصارات التي رفعتها الهزائم».

واختتم قائد ريال مدريد، راموس: «تتبقى لنا الآن المنافسة على لقب الليجا، وسنكافح لحصده، هلا مدريد».

رسالة راموس إلى جماهير ريال مدريد واضحة، تؤكد على مواصلة مشوار الفريق نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني في هذا الموسم.

ويحتل الريال المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا، برصيد 74 نقطة، ويليه برشلونة بنفس النقاط، ويتصدر أتلتيكو مدريد القمة بإجمالي 76 نقطة، ويأتي إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

ويتنافس على لقب الليجا هذا الموسم 4 أندية بينها صراع قوي، ولكن الأقرب للقب هو أتلتيكو مدريد والريال والبارسا، بعدما انخفضت حظوظ النادي الأندلسي في رفع لقب الدوري الإسباني، بعد خسارته أمام أتلتيك بلباو بهدف نظيف يوم الإثنين الماضي.

ويخوض ريال مدريد مباراة مهمة للغاية يوم الأحد المقبل ضد إشبيلية على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو»، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني.

بينما يواجه برشلونة، غريمه أتلتيكو مدريد مساء السبت، على ملعب كامب نو في نفس الجولة، والفائز من هذه المباراة سيكون له النصيب الأكبر في التتويج بطلًا لليجا موسم 2020-2021.

زر الذهاب إلى الأعلى