بالفيديو.. تشيلسي يفوز على ريال مدريد ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

تأهل فريق تشيلسي الى نهائي دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ” ستامفورد بريدج “، علماً أن مباراة الذهاب انتهت 1-1، على أن يواجه تشيلسي نظيره مانشستر سيتي في نهائي أسطنبول يوم 29 مايو.

بدايد الشوط الأول من المباراة كانت هادئة بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان، في حين شهدت الدقيقة “10” أول فرصة بتسديدة من كروس من خارج منطقة الجزاء لكن سهلة عند ميندي، وبعدها رد تشيلسي بتسديدة قوية من روديجر لكن كورتوا أبعدها بصعوبة في الدقيقة “11”.

وفي الدقيقة “12” أرسل ماونت كرة عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها، وسجل فيرنر هدف أول لكن الغي بداعي التسلل، وفي الدقيقة “25” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد كرة وصلت الى بنزيما على مشارف منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة لكن ميندي أبعدها بصعوبة الى ركنية.

وتمكن تشيلسي من تسجيل هدف التقدم عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة “28” بعد كرة وصلت الى هافيرتز الذي وضع الكرة فوق كورتوا لترتطم في العارضة ثم تابعها فيرنر برأسية في المرمى، ثم كاد بنزيما أن يسجل التعادل لكن رأسيته أبعدها ميندي ببراعة في الدقيقة “35”، لينتهي الشوط الأول 1-0 للبلوز.

بداية الشوط الثاني من لمباراة كانت قوية من جانب تشيلسي، حيث كاد هافيرتز أن يسجل هدف ثاني لكن رأسيته ارتطمت في العارضة في الدقيقة “46”، وبعدها أهدر ماونت فرصة هدف محقق بتسديدة فوق المرمى في الدقيقة “53”، وبعدها أنقذ كورتوا مرماه من أمام هافيرتز في الدقيقة “59”.

وفي الدقيقة “62” خرج ميندي وفينيسيوس ودخل أسينسيو وفالفيردي بدلاً منهما، وبعدها سدد هازارد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن ميندي أبعدها بصعوبة في الدقيقة “64”، وبعدها كاد كانتي أن يسجل هدف ثاني بعد هجمة مرتدة لكن فالفيردي أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة.

وفي الدقيقة “67” خرج فيرنر ودخل بدلاً منه بوليسيتش، وبعدها خرج كاسيميرو ودخل بدلاً منه رودريجو في الدقيقة “76”، ثم سجل تشيلسي هدف ثاني عن طريق ماسون ماونت بعد كرة من بوليسيتش وضعها ماونت في المرمى في الدقيقة “85”، لينتهي اللقاء بفوز وتأهل تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى