هيريرا يكشف ما قاله حكم قمة المان سيتي وسان جيرمان لزميله باريديس

وكالات

شن أندير هيريرا لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجومًا لاذعًا ضد حكم اللقاء، نظرًا لكلماته لزميله ليوناردو باريديس، بالإضافة لإشادته برفقائه رغم الهزيمة من مانشستر سيتي.

وتأهل السيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021، بعد الفوز بثانئية رياض محرز، في إياب نصف النهائي، المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد، مساء امس الثلاثاء.

وعلق أندير هيريرا على المستوى الجيد لفريق سان جيرمان على الرغم من الخسارة أمام السيتي، خلال تصريحات لراديو مونتي كارلو، قائلاً: «كنا الأفضل لمدة 70 دقيقة، نهاجم ونخلق مشاكل كثيرة لفريق يلعب بشكل جيد للغاية».

وأضاف هيريرا: «يمكننا الخروج مرفوعين الرأس، وبالطبع نشعر بالحزن وليس من السهل أن تتأهل إلى الدور نصف النهائي، ولا يمكننا تغيير ما قدمناه اليوم، وفعلنا كل شيء، ودائمًا هناك أمور لتحسينها».

وعن التحكيم وما قاله حكم المباراة، للاعب باراديس، اختتم هيريرا: «يحدثوننا على احترام الحكام، ولكن الحكم قال لباراديس (تبا لك)، وإذا قلنا هذا سنتعرض للإيقاف لـ 3 أو 4 مباريات».

ومن جهة أخرى، علق ماركو فيراتي عن اللقاء، قائلاً: «بالطبع هناك حالة إحباط، لأننا اعتقدنا أن التأهل إلى النهائي ممكن، وكان لدينا فرصة للتأهل حتى البطاقة الحمراء، وخلقنا فرصًا كثيرة، ولعبنا أفضل منهم».

وتابع فيراتي: «هدفهم الأول جاء من أول فرصه لهم، ونافسنا حتى النهاية، وجميع اللاعبين حاولوا في المباراة».

إغلاق