شرودر : اللاعبون أظهروا شخصية كبيرة أمام فالنسيا

أبدى الهولندي ألفريد شرودر مساعد رونالد كومان مدرب برشلونة رضاه بعد أن فاز فريقه على حساب مضيفه فالنسيا (3-2) ضمن الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال شرودر: “مباراة اليوم ليس لها علاقة بمباراة غرناطة، اليوم تمكنا من الرد على هدف الخصم بسرعة، كان الأمر صعباً لكن اللاعبين قدموا أداءاً جيداً وتمكنا من تحقيق فوز مهم”.

وأضاف: “اللاعبون أظهروا شخصية كبيرة بعد هدف فالنسيا الافتتاحي، نحن قريبون جداً من الفوز بالدوري خاصة عندما نقارن الوضع مع وضعنا بيناير، أحياناً نخسر، أحياناً أتلتيكو يخسر وأحياناً ريال مدريد وإشبيلية، علينا أن نستمر بالقتال دون النظر للآخرين ونفكر في المباراة القادمة”.

وتابع: “مباراة أتلتيكو لن تكون حاسمة، لا يزال هناك المزيد من المباريات، نعتقد جميعًا أنه يمكننا الفوز بالدوري واليوم أثبتنا ذلك مرة أخرى”.

وواصل: “أتلتيكو كان مع فارق واسع بيننا لكن قُمنا بعمل رائع خلال الأشهر الثلاثة الماضية، لا يمكننا تغيير ما حدث في غرناطة، علينا التطلع للأمام وليس النظر للوراء”.

وأكمل: “أمام أتلتيكو مباراة مهمة للغاية لكن لا يزال هناك المزيد من المباريات وعلينا الاستمرار في اللعب حتى النهاية، إذا استقلبنا هدف دائمًا الأمر مُحبط، اليوم أظهرنا ردة فعل جيدة للغاية”.

وزاد قائلاً: “اليوم كان لدينا العديد من الفرص وهدفهم الأول كان صعباً، ربما هناك خطأ لتير شتيغن، تحدثنا مع اللاعبين وأخبرناهم بأنه من المهم جداً الدفاع جيداً والتحلي بالقوة والحفاظ على التركيز”.

وأتم: “من المهم أن ندافع جيداً لمدة 90 دقيقة، رأينا ما حدث في غرناطة، لا يجب النظر للخلف، علينا النظر للأمام، وهذا ما يجب نفعله، لا يُمكن تغيير ما حدث أمام غرناطة وما زالت هنالك مباريات بيدنا”.

إغلاق