كومان يعلن قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة فالنسيا

وكالات

أعلن رونالد كومان، مدرب برشلونةعن قائمة النادي الكتالوني لمواجهة فالنسيا مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتض ملعب ميستايا هذه المعركة المهمة في صراع الليجا بالنسبة للبرسا الذي يدخل اللقاء بـ 71 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن متصدر الليجا أتلتيكو مدريد.

ويرغب المدرب الهولندي كومان في تعويض النقاط التي فقدها أمام غرناطة في الجولة الماضية، وإهدار فرصة تصدر البطولة المحلية.

ولم تشهد قائمة البارسا مفاجآت كثيرة خاصة أن المدرب الهولندي اصطحب نفس القائمة التي لم فشلت في الفوز على غرناطة.

وكان دخول ماتيوس البرازيلي هو أبرز مستجدات قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في عقر دار الخفافيش.

ويدخل برشلونة هذا اللقاء وسط قلق كبير من خسارة مجهود نجومه في المباريات المقبلة، أبرزهم ليونيل ميسي ودي يونج وأنطوان جريزمان ومينجويزا، جميعهم يفصلهم إنذار وحيد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وفي حالة حصول أي لاعب من المذكور أسمائهم في الأعلى، سيفقد كومان خدماته أمام أتلتيكو مدريد على ملعب الكامب نو في الجولة المقبلة من الليجا، بل تعتبر أهم مباراة في الفترة الحالية بعد فالنسيا.

ويغيب عن برشلونة المهاجم الدانماركي مارتين برايثوايت، الذي يكمل فترة تعافيه من إصابة تمزق في الركبة اليمنى، بالإضافة إلى استمرار غياب أنسو فاتي وفيليبي كوتينيو وتوديعهم الموسم الحالي بشكل فعلي.

وضم كومان 3 لاعبين من الرديف إلى قائمة الفريق الأول، وهم تيناس وأوسكار مينجويزا، وإياكس موريبا، وخرج من هذه القائمة اللاعب الشاب كونراد دي لا فونتي، الذي كان حاضرًا في قائمة الفريق ضد غرناطة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا كالتالي
تير شتيجن ونيتو وديست وجونيور فيربو ولينجليت وبيكيه وسيرجي روبيرتو ورونالد أراوخو وجوردي ألبا وصاموييل أومتيتي وفرينكي دي يونج وسيرجي بوسكيتس وميراليم بيانيتش وماتيوس وبيدري وريكي بويج وأنطوان جريزمان وليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي وترينكاو وإياكس ومينجويزا.

جدير بالذكر، أن كومان لن يدير هذا اللقاء من دكة البدلاء نظرًا لتعرضه للإيقاف من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني، لمباراتين بسبب أزمته مع حكم لقاء غرناطة.

إغلاق