صراع بين تشيلسي وبرشلونة لضم نجم وسط يوفنتوس

وكالات

انضم تشيلسي الإنجليزي إلى برشلونة الإسباني في سباق التعاقد مع لاعب خط وسط يوفنتوس أدريان رابيو، وفقًا لما كشفته تقارير صحفية، اليوم السبت.

اللاعب الفرنسي، الذي لعب 41 مباراة في جميع المسابقات للعملاق الإيطالي هذا الموسم، سيكون متاحًا مقابل حوالي 17 مليون جنيه إسترليني في فترة الانتقالات الصيفية.

وفقًا لـ«كالتشيو ميركاتو»، بدأت والدة رابيو ووكيله فيرونيك بالفعل مفاوضات مع برشلونة، لكن رئيس توماس توخيل مهتم أيضًا بإحضاره إلى ستامفورد بريدج.

وقع اللاعب الدولي، البالغ من العمر 26 عامًا، مع البيانكونيري في صفقة انتقال مجانية من فريق باريس سان جيرمان في يوليو 2019.

قال توخيل مرة أخرى في عام 2018: بالنسبة لي هو لاعب رائع ويمكن أن يصبح لاعبًا كبيرًا، وعلى الرغم من استبعاد رابيو لأسباب تعاقدية عندما كان مدربًا لباريس سان جيرمان، إلا أن الألماني لا يزال حريصًا على لم الشمل.

يمكن أن يلعب لاعب الوسط رابيو إلى جانب زميله الدولي نجولو كانتي في غرب لندن، بعد الاصطفاف معًا خلال مباراة فرنسا ضد أوكرانيا، قال رابيو: إنه لا يتوقف أبدًا. من السهل اللعب بجانبه.

على الرغم من اللعب المنتظم على ملعب أليانز هذا الموسم، حيث خاض 78 مباراة وأربعة أهداف في جميع المسابقات، إلا أنه لم مقنعًا مع اليوفي.

سيكون يوفنتوس منفتحًا على الاحتفاظ به، ولكن براتب يبلغ حوالي 120 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا (6 ملايين جنيه إسترليني سنويًا)، بينما بيعه – والذي من المحتمل أن يتضمن رسومًا تبلغ حوالي 17 مليون جنيه إسترليني – سيكون بمثابة دفعة مالية حيوية نظرًا لتأثير جائحة فيروس كورونا.

مع وجود رودريجو بينتانكور وويستون ماكيني وآرثر ميلو، من المحتمل أيضًا أن يُنظر إليهم على أنهم خيارات أكثر قابلية للتطبيق على المدى الطويل، فإن فريق أندريا بيرلو مستعد للاستماع إلى أي عروض قادمة.

ويحتل فريق بيرلو حاليًا المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر مع بقاء خمس مباريات على نهاية الموسم ويتساوى في النقاط مع نابولي في المركز الثالث وميلان في المركز الخامس.

بعد ذلك، سيواجهون أودينيزي خارج أرضه يوم الأحد قبل أن يستضيف فريق ستيفانو بيولي بعد أسبوع في ما يرجح أن يكون معركة رئيسية للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

إغلاق